الشرطة تنظم ندوة حول نظام النقاط في المخالفات المرورية في طوباس

الشرطة تنظم ندوة حول نظام النقاط في المخالفات المرورية في طوباس
تاريخ النشر: 2013/03/18 - 03:35 مساءا

طوباس-  نظمت  الشرطة اليوم و بالشراكة مع اتحاد نقابات عامل فلسسطين ندوة حول نظام النقاط في المخالفات المرورية  بمقر النقابة في  محافظة طوباس . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إنهو بحضور الرائد لؤي شعبان مدير شرطة مرور المحافظة و نقابة السائقين و أصحاب مكاتب التاكسي و شركات الباصات  و تدريب السياقة  و نقابة العمال و عدد من سائقي المركبات في المحافظة ،  فقد تم عقد ندوة حول نظام النقاط في مخالفات السير و الذي تم تطبيقه ابتداء من شهر آذار لهذا العام .

من جهته أكد  المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة على إن الخطة الأمنية المرورية  لمديرية الشرطة تتضمن نشر الوعي  المروري والأمني بين كافة شرائح المجتمع المحلي سواء سائقين او عابري الطريق  وتنمية الحس المروري لديهم ، حتى تصبح الالتزام بالقوانين والإشارات المرورية ليس إلزاما وإنما سلوك و ثقافة يتحلى به المواطنين والسائقين .

من جهته تحدث الرائد لؤي شعبان مدير شرطة مرور المحافظة للحضور عن اهم النقاط الرئيسة و الفرعية الذي تضمنه هذا النظام ، و عن الفئات المستهدفة من السائقين المخالفين الذين تطبق بحقها النقاط المرورية ، وأضاف  إن هذا النظام  يهدف بمجمله  إلى  إلزام سائقي المركبات بكافة أنواعها بالتقيد  بالقانون وبقواعد وآداب المرور والأنظمة والتعليمات التي تنظم السير على الطريق في فلسطين .

و في السياق نفسه رحب السيد إبراهيم دراغمه رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين  فرع طوباس بشرطة المحافظة ، مشيدا بالجهود التي يبذلونها في حفظ الأمن و النظام العام ، و الشراكة مع المؤسسات و النقابات في نشر التوعية المرورية ، التي تعمل  على الحفاظ على أرواح المواطنين و ممتلكاتهم .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر