الشرطة تنهي المرحلة الرابعة من مشروع أسرة واعدة وشباب واعد في الخليل

الشرطة تنهي المرحلة الرابعة من مشروع أسرة واعدة وشباب واعد في الخليل
تاريخ النشر: 2013/03/18 - 03:47 مساءا

الخليل : أنهت الشرطة اليوم المرحلة الرابعة من مشروع أسرة واعدة وشباب واعد وذلك بتنظيم ورشة عمل لعدد من النساء في بلدية يطا جنوب الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لمشروع أسرة واعدة وشباب واعد الذي أطلقته شرطة الخليل والهادف إلى تقديم الرعاية والحماية اللازمة للأطفال , نفذت شرطة الأحداث اليوم المرحلة الرابعة من المشروع من خلال تنظيم ورشة عمل لعدد من النساء في بلدية يطا وبمشاركة ممثلي عن جمعية سيدات يطا وجمعية المرأة العاملة للتنمية إضافة إلى المرشدين التربويين وعدد من المواطنين " .

وقد تحدثت الملازم أول وجيهة طهبوب مديرة شرطة الأحداث في الخليل عن أقسام الشرطة المختلفة بشكل عام وقسم شرطة الأحداث بشكل خاص , وجرى مناقشة كثير من القضايا وكان من أبرزها التركيز على مشاكل التسول والعمل بالنسبة للأطفال والكيفية التي تؤدي للجنوح والعمل على متابعة الأسرة لأبنائها بهدف الخروج بمجتمع وشباب واعد للمستقبل .

من جانبهم أكد الحضور على ضرورة التواصل الدائم مع جميع مؤسسات المجتمع بهدف وضع حل مناسب للمشاكل التي تواجه الأطفال في مجتمعنا , وذلك من خلال تكثيف برامج التوعية والإرشاد لجميع أفراد الأسرة بما يتلائم مع احتياجاتها في كافة أرجاء المحافظة , إضافة إلى عقد المزيد من هذه اللقاءات لتعم الفائدة على الجميع وليستفيد منها أكبر قدر ممكن من الأسر .

وقد رافق الشرطة في الزيارة المرشدين التربويين عايد الحلاق وعوض عوض ودلال مسالمة ومراد القواسمة .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر