الشرطة تنظم محاضرة شرطية في التوعية المرورية في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة شرطية في التوعية المرورية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/03/19 - 04:49 مساءا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم محاضرة شرطية في التوعية المروية لأطفال وطلاب روضة جمعية المرابطات الخيرية في مدينة قلقيلية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة نظمت بالتعاون والتنسيق مع قسم رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم لأطفال الروضة وتمحورت عن السلامة والتوعية المرورية وألقاها المساعد أول وسيم قادوس مسئول التوعية المرورية في شرطة مرور المحافظة .
وتناول قادوس في محاضرته التعريف بالإشارات المرورية والإشارات الضوئية موضحا للطلاب والأطفال أهمية وجود هذه الإشارات والتعامل معها لتنظيم حركة السير وتساعد في الحفاظ على حياتنا مؤكدا أن الالتزام بهذه الإشارات المرورية والضوئية هو يعمل للحد من حوادث السير والتقليل منها وتعمل في الحفاظ على حياتنا وخاصة الأطفال خلال تنقلهم من مكان لآخر أو لحظة ذهابهم وإيابهم من والى مدارسهم كما تطرق في محاضرته إلى كيفية الصعود والنزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة .
بدورها شكرت مديرة الروضة أ. لينا الحاج حسن مدير شرطة المحافظة ونائبه وكافة منتسبي جهاز الشرطة على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات والندوات واللقاءات والتي لها الأثر الايجابي الكبير على الطلاب كما ثمنت دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر