الشرطة تستلم معدات أمن و سلامه من بعثة الشرطة الاوروبية

الشرطة تستلم معدات أمن و سلامه من بعثة الشرطة الاوروبية
تاريخ النشر: 2013/03/20 - 03:58 مساءا

رام الله – المديرية العامه للشرطة – استلم المقدم باسم جبارة نائب قائد قوات الشرطة الخاصة اليوم معدات خاصة بالامن و السلامه من المملكة البريطانية بواسطة بعثة الشرطة الاوروبية في رام الله .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان المقدم جبارة نقل تحيات مدير عام الشرطة سيادة اللواء حازم عطا الله وقائد قوات الشرطة الخاصة المقدم مدحت حجو للوفد الاوروبي السيد العميد ديفيد روبنسون ممثل الحكومة المتحدة ( بريطانيا ) و السيد نيل بيج مستشار الشرطة في فريق المنسق الامني الامريكي و السيد رودلف موغيت رئيس قسم المستشارين للمالية و النقل و الامداد في بعثة الشرطة الاوروبية ،  . و شكرهم على المساهمة في دعم و تطوير قدرات منتسبي الشرطة الخاصة سواء على الصعيد التدريبي و العلمي و اللوجستي .
من جهته قال العميد روبنسون ان الشرطة الفلسطينية تتحلى بالمهنية في اداء العمل و تتسم بصفات ايجابية بالرغم من كل هذه التحديات  مبديا سعادته في المساهمة بالمساعدة حتى لوكانت تلك المساهمة بسيطة .
بدوره قال السيد بيج " لقد راينا الشرطة الفلسطينية تقيم في خيام اثناء تدريبهم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية باريحا وكان لديهم معدات قليلة ولكن هناك الكثير من الدافعية و الاصرار على العمل و خدمة المواطنين الفلسطينيين ، وان الاهمية تكمن في القيادة الحكيمة  لمدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله .
السيد موغيت بدوره قدم شكره للسيد روبنسن بالنيابه عن رئيس بعثة الشرطة الاوروبية ، و مؤكدا على المهنية العالية للشرطة الخاصة و المثابرة التي تعكس القدرة على حماية المواطن الفلسطيني و التعامل مع الظروف الصعبة بكل عقلانية و استيعاب لطبيعة اللمجتمع الفلسطيني . مشيرا الى ان البعثة ستساهم بالمزيد من التدريبات المهنية و المحترفة و المتقدمة لمنتسبي الشرطة الخاصة .
وفي نهاية الحفل شكر  المقدم جبارة جهود السيد روبنسن و بعثة الشرطة الاوروبية في المساهمة بتطوير قدرات الشرطة  الخاصة  ،
وحضر حفل الاستلام الرائد يوسف عواد نائب قائد الوحدة المركزية في الشرطة الخاصة والرائد سامر فريحات مدير التنظيم و الادارة بالشرطة الخاصة و الرائد فادي عمرية مدير الشؤون الادارية بالشرطة الخاصة و الرائد رائد احمد مدير الامداد و التجهيز في الشؤون الادارية العامه بالشرطة .

س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر