الموضوع:الشرطة تشارك وتحاضر حول المخدرات في طولكرم

الموضوع:الشرطة تشارك وتحاضر حول المخدرات في طولكرم
تاريخ النشر: 2013/03/20 - 06:28 مساءا

طولكرم - شاركت الشرطة اليوم بلقاء توعية حول مخاطر المخدرات و الاثار النفسية و الاجتماعية لمتعاطيها  حيث اقام اللقاء الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع جمعية دار اليتيم العربي و بحضور جمعية التربية الخيرية ووزارة الأوقاف و شرطة طولكرم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن  اللقاء يأتي في سياق التثقيف الاجتماعي والنفسي وللحد من ظاهرة الإدمان على المخدرات وتوعية المواطنين من مخاطرها.

يشار الى انه تحدث فى اللقاء مديرة الشؤون الاجتماعية السيدة صباح الشرير ورئيس جمعية دار اليتم العربي السيدة ليلى تاية والشيخ خميس عابد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية والأخصائية النفسية السيدة عفاف ربيع وتخلل المحاضر كلمة جهاز الشرطة التي ألقاها النقيب ضرغام عامر مدير إدارة مكافحة المخدرات في شرطة طولكرم  حيث أوضح مدى الحرص على المشاركة مثل هذه اللقاءات والمحاضرات التي من شانها زيادة الثقافة الايجابية لخطر المخدرات والتي من شانها أن تحد من ظاهرة انتشارها وتعاطيها.

كما تحدث عن مراحل تعامل الحكومات السابقة في فلسطين وتشريعاتها بخصوص المخدرات وتطرق الى أخر التشريعات التي سنتها السلطة الفلسطينية بخصوص المخدرات والتي يجري العمل عليها ألان ، وعن صدى هذه التشريعات على العمل الشرطي في جهاز مكافحة المخدرات.

كما و أوضح طرق الشرطة القانونية في التعامل مع قضايا المخدرات و قدم شرح  مفصل  لبعض  آليات العمل الشرطي بما يخص هذه الإدارة كما تطرق لجهود الشرطة في متابعة مروجي المخدرات و إلقاء القبض عليهم لتقديمه للعدالة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر