مجلس الإباء في طمون و مديرية التربية يكرمان شرطة محافظة طوباس

مجلس الإباء  في طمون و مديرية التربية يكرمان شرطة محافظة طوباس
تاريخ النشر: 2013/03/23 - 08:55 صباحا

طوباس  – كرم اليوم مجلس الآباء في بلدة طمون و  مديرية التربية والتعليم  في محافظة طوباس مديرية شرطة محافظة طوباس  كريما للجهود التي بذلتها  مديرية الشرطة خلال أيام المخيم الكشفي الذي انعقد بمدرسة ذكور ال مكتوم الأساسية ببلدة طمون .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذا التكريم تقديرا  للشرطة من خلال البرامج التوعويه  و النشاطات  التي قدمتها خلال انعقاد المخيم في المدرسة ، وكذلك لحفاظها على مختلف المؤسسات ومن  ضمنها مؤسسات التربية والتعليم ، ودعم مسيرة التربية والتعليم في مختلف الجوانب المتعلقة بها ، ومعالجة كافة القضايا الواردة إلى شرطة المحافظة من مديرية التربية والتعليم .

من جهته ثمن  المقدم حقوقي مقداد سليمان  مدير شرطة المحافظة هذا التقدير  من قبل مجلس الآباء و مديرية التربية و التعليم ،  مضيفا أننا على تواصل مع كافة الأطر و المؤسسات في المجتمع المحلي  من خلال  برامج التوعية الأمنية ، او من خلال ما تقوم به الشرطة من متابعة حثيثة للمؤسسات التعليمية و المدارس  في المحافظة. مشيدا بدور مجالس الآباء و بأولياء الأمور في دعم و مساندة المسيرة التعليمية التي تحتاج تضافر للجهود من كافة المؤسسات  ، للحفاظ على مكانة و مستوى التعليم في فلسطين

س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر