الشرطة والتربية تنفذان مشروع الشرطة المدرسية الرابع في سلفيت

الشرطة والتربية تنفذان مشروع الشرطة المدرسية الرابع في سلفيت
تاريخ النشر: 2013/03/24 - 10:19 صباحا

سلفيت – نفذت الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم مشروع الشرطة المدرسية الرابع في مدرسة بديا الأساسية العليا في محافظة سلفيت .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الشرطة  ممثلة بشرطة المرور و العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم قامت بتنفيذ مشروع الشرطة المدرسية  لعدد 20 طالب من مدرسة بديا الأساسية العليا الأساسية بتقديم  محاضرات نظرية وعملية  للطلبة المشاركين في مشروع الشرطة المدرسية حول السلامة المرورية وكيفية قطع الطريق والإشارات المرورية وكيفية فحص أوراق المركبات .

وأضاف البيان أن مسئول التوعية في فرع شرطة المرور الملازم أول ناهد العريض قام بإعطاء محاضرات نظرية وتطبيق عملي للطلاب المشاركين في برنامج الشرطة المدرسية باستخدام وسائل حديثة في التعليم بحضور مدير المدرسة ومسئول فرقة الكشافة .

بدورهم شكر مدير المدرسة الأستاذ محمد عياش والأستاذ احمد شواهنة  شرطة سلفيت على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا كما ثمنوا دور جهاز الشرطة لجهودهم بحفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر