الشرطة تقدم التوعية واﻻرشاد في مدرسة قلنديا اﻻساسية شمال القدس

الشرطة تقدم التوعية واﻻرشاد في مدرسة قلنديا اﻻساسية شمال القدس
تاريخ النشر: 2013/03/24 - 12:51 مساءا

ضواحي القدس – قدمت الشرطة اليوم محاضرتين توعية وارشاد، استهدفت طلاب مدرسة قلنديا اﻻساسية المختلطة شمال القدس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة  بان الرائد عاهد حساين مدير فرع ادارة العلاقات العامة واﻻعلام والرائد ياسر عزت مدير فرع ادارة مكافحة المخدرات بشرطة ضواحي القدس قدما اليوم محاضرتين توعية وارشاد استهدفت 100 طالب وطالبة بالمرحلة الثانوية في مدرسة قلنديا اﻻساسية المختلطة الواقعة في قرية قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، وذلك بحضور مديرة المدرسة اﻻستاذة أمل فقيه وطاقم المعلمات.

تحدث الرائد حساين عن ادارات واقسام الشرطة وعرّف بطبيعة عملها وكيفية تعاون المواطن مع الشرطة بهدف الشراكة في صنع اﻻمن اﻻجتماعي. واستعرض نوعية القضايا واﻻشكاليات التي تسجل في مراكز الشرطة خاصة قضايا اﻻحداث، بهدف اخذ العبر وتجنب الوقوع بسلوك اﻻنحراف، كما وتحدث عن سبل معالجة حاﻻت التحرش بالفتيات بكافة اشكالها وكيفية تجنبها.

وقدم الرائد عزت عرضا مصورا حول مخاطر تعاطي آفة  المخدرات و اﻵثار الناجمه عن استخدامها صحيا واجتماعيا واقتصاديا وسبل التعاون المشتركة للحد من انتشار هذه الافه في القدس وضواحيها. واشار الى مخاطر عادة التدخين السيئة لدى الشبان كتقليد اعمى للآباء وكبار السن ومدى آثار ذلك السلبية على المدخن حيث يستغله اشخاص عابثين بصحة وسلامة ابنائنا الى تدخين ما هو اخطر من مواد مخدرة، وبالتالي تسبب اﻵﻻم والفشل في الحياة العلمية والعملية.

من جهتها وجهت اﻻستاذة امل فقيه مديرة المدرسة التحية للمقدم عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس على التعاون مع المدرسة بنشر التوعية واﻻرشاد. واشارت لمدى اهمية هذه البرامج اجل حماية الطلاب والطالبات من مخاطر اﻻنحراف وتجنب العادات السيئة التي تؤثر على دراستهم.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر