الشرطة تنظم محاضرة توعية وإرشاد لطالبات مدرسة محمد علي المحتسب في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية وإرشاد لطالبات مدرسة محمد علي المحتسب في الخليل
تاريخ النشر: 2013/03/24 - 01:40 مساءا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد لطالبات مدرسة محمد علي المحتسب الثانوية بمدينة الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على تنسيق مسبق مع مديرية التربية والتعليم واستكمالا لسلسة محاضرات توعية وإرشاد لطلاب وطالبات المدارس , نظمت وحدة حماية الأسرة وشرطة الأحداث بشرطة الخليل اليوم محاضرة توعية وإرشاد لطالبات مدرسة محمد علي المحتسب الثانوية وبمشاركة 100 طالبة " .

وقد تحدث النقيب عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة عن وسائل التكنولوجيا الحديثة بأنواعها المختلفة كونها سلاح ذو حدين , مشيرا إلى فوائدها العظيمة إذا ما استحسن استخدامها بالشكل المطلوب , فهي من أهم نتائج العقل البشري الذي سخر مجهوده من أجل التوصل إلى جميع الوسائل التي تسير حياة البشرية جمعاء وتتيح لهم أكبر مجال لتحقيق المنافع وتبادل المصالح وبلوغ درجات أكبر من التطور الذي تفرضه أساليب الحياة الجديدة ومتطلبات العصر . منوهاً إلى خطورة ضياع الأوقات وذهابها هدراً بفعل تلك الأوقات الطويلة التي يمضيها الطالب أو الطالبة أمام هذه الوسائل وبالتالي قد تبعده عن واجباته المدرسية التي يجب عليه أن ينجزها باهتمام وعناية .

بدورها رحبت إدارة المدرسة بهذه المحاضرات القيمية التي تفيد الطالبات بشتى المجالات , مطالبين الشرطة بالتواصل الدائم لعقد المزيد من هذه اللقاءات التي تهدف إلى خلق جيل واع بقضايا وطنه وعصره .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر