الشرطة تنظم عدد من محاضرات التوعية بمدارس الخليل

الشرطة تنظم عدد من محاضرات التوعية بمدارس الخليل
تاريخ النشر: 2013/03/25 - 12:06 مساءا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لعدد من المدارس الأساسية والثانوية بمدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "  بأنه وانطلاقا من المسئولية التي تقع على عاتق جهاز الشرطة في توعية الطلبة والطالبات من خلال نشر ثقافة القانون واحترام الغير , نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع شرطة المرور سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لطالبات مدرسة المعارف الثانوية وطالبات مدرسة بركات الأساسية بمدينة الخليل وبمشاركة أكثر من 200 طالبة " .
وقد تحدث الرائد أحمد العطاونة خلال المحاضرات التي نظمت بمدرسة المعارف عن دور التنشئة الأسرية السليمة في النهوض بالمستوى التعليمي والثقافي للطالب , مشيرا إلى أهمية تعميم لغة الحوار داخل الأسرة لما لها من فوائد كبيرة تحول دون استفحال المشاكل وانتشارها بشكل لا يتم السيطرة عليها .
بدورها أشارت الملازم أول نعمة شلالفة من إدارة العلاقات العامة إلى حساسية وسائل الاتصال الحديث وعلاقتها بالكثير من السلبيات التي تجتاح المجتمع , مؤكدة على أن الاستخدام السليم لهذه الوسائل يساعد في تطور المجتمع ونموه بعيدا عن المشاكل التي قد تسبب بها الاستخدام الخاطئ لهذه الوسائل .
وفي نفس السياق نظمت شرطة المرور محاضرة توعية لطالبات مدرسة بركات الأساسية , حيث تحدث الملازم أول زياد هديب خلال المحاضرة عن ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية والسير على الرصيف وإلى أهمية الانتباه جيدا للإشارات الضوئية خلال عبور الشارع العام , مؤكدا على فوائد تدريب الصغار على أعمال الشرطي الصغير بهدف تنمية معرفتهم بالقواعد المرورية وكيفية السير على الطرقات .
من جانبها دعت الهيئة الإدارية للمدارس إلى ضرورة تكرار هذه اللقاءات المفيدة للطلبة , شاكرين دور جهاز الشرطة في نشر التوعية وحفظ الأمن وبسط سيادة القانون في محافظة الخليل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر