الشرطة تنظم لقاء للأطفال في مركز الطفل في أريحا

الشرطة تنظم لقاء  للأطفال في مركز الطفل في أريحا
تاريخ النشر: 2013/03/25 - 02:52 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مركز الطفل التابع لبلدية أريحا ، لقاءً للأحداث والأطفال المنتسبين والمشاركين في نشاطات المركز في محافظة أريحا والأغوار .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ” أن اللقاء شارك فيه 25 طالبا وطالبة من مختلف الأعمار ،وحضره نائب  مدير العلاقات العامة والإعلام الملازم اول إبراهيم قواريق  ومديرة المركز نادرة المغربي ، وقدم الملازم أول محمود عبيد من قسم شرطة الأحداث محاضرة وعرضا مصوراً عن دور شرطة الأحداث وحقوق الطفل والتوعية الأسرية والبرامج التي تنفذها وحدته ، كما عرض بعض الأفلام والمواد الداعمة للمحاضرة حول التحرش الجنسي والمرور الآمن “.
وأضاف البيان ان الشرطة أعدت برنامجا متكاملا لنشر التوعية في عدد من المجالات أهمها الأسرة والطفل، وفي المدارس والجامعات من خطر المخدرات والأجسام المشبوهة والمفرقعات ، إضافة إلى التوعية المرورية والحفاظ على الممتلكات العامة وغيرها من البرامج الهادفة .
وأشارت مديرة المركز المغربي إلى أن هذا النشاط الأسبوعي يأتي ضمن البرنامج المشترك والذي أطلق مع الشرطة ، وكان له الأثر الطيب في سلوك الأطفال إيجابياً وتحصيلهم العلمي أيضاً.

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر