الشرطة تكشف ملابسات سرقة مركز للتطوير والتنمية البشرية في بيت لحم

تاريخ النشر: 2013/03/25 - 07:51 مساءا
.   بيت لحم – كشفت الشرطة  اليوم ملابسات سرقة مركز بيديا للتطوير والتنمية البشرية قي بيت لحم
وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بان شرطة المباحث العامة تلقت قبل ايام شكوى من مدير مركز بيديا للتطوير والتنمية البشرية في بيت ساحور السيد اريك كيري استرهل وهو امريكي الجنسية يفيد فيها قيام مجهولين بالدخول إلى المركز وسرقة ستة أجهزة ايباد ومبلغ 1700 شيكل وسماعة اذن من داخل المركز .
واضاف البيان بانه تم تشكيل فريق للبحث في ملابسات القضية وتحرك فرع الأدلة الجنائية لموقع المركز وتم الكشف عليه وجمع الأدلة والمعلومات المتوفرة في مكان السرقة  وقد اشتبهت المباحث بثلاثة أشخاص اثنان من سكان  مدينة بيت ساحور  وهم حدثين والأخر من سكان بيت لحم  وباستدعائهم وسماع أقوالهم اعترفوا بقيامهم بالسرقة والدخول إلى المركز عن طريق كسر زجاج احد الشبابيك وسرقتة.
وأوضح البيان بأنه حضر مراقب السلوك في مديرية الشؤون الاجتماعية ببيت لحم السيد محمد البطمة لسماع أقوال المتهمين  والذي قاموا ببيع جزء من الأجهزة والتصرف في المبلغ المالي المسروق و تم ضبط ثلاثة أجهزة أي باد لديهم .
السيد اريك ايسترهل اكد على ان ثقته زادت بشكل كبير في جهاز الشرطة الفلسطينية معربا عن امتنانه وشكره العميق للشرطة لان  كشف هذه القضية لم يكن سهلا ولم ياتي الا بجهد كبير بذلته والشرطة  .
وأضاف البيان انه تم تحويل الإحداث الثلاثة والمضبوطات الى الجهات المختصة  لاجراء المقتضى القانوني بحقهم أصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر