التربية والتعليم تكرم الشرطة وطالبات اللجنة المرورية في مدرسة زنوبيا في طولكرم

التربية والتعليم تكرم الشرطة وطالبات اللجنة المرورية في مدرسة زنوبيا في طولكرم
تاريخ النشر: 2013/03/27 - 09:30 صباحا

طولكرم - كرم قسم التوعية والإرشاد بمديرية التربية والتعليم  إدارة المرور في شرطة طولكرم وعدد من الطالبات من فرق السلامة على الطرق في مدرسة زنوبيا الأساسية للبنات.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه أقيم احتفال في مديرية التربية والتعليم بحضور الأستاذ نزيه حرز الله النائب الفني لمدير التربية والتعليم والرائد نائل شرفا مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة طولكرم وعدد من القيادات التربوية ومديرة مدرسة.

وأشاد الأستاذ حرز الله خلال كلمته على دور رجال الشرطة الوطني في حماية المواطنين وصون كرامته واصفا إياهم بالعين الساهرة على امن الوطن والمواطن كما ثمن جهود الشرطة في توعية الطلبة وإعدادهم لقادة المستقبل.

وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة طولكرم أن الشرطة تواصل تثقيف الطلبة من خلال محاضرات التوعية والإرشاد التي تقدمها في مختلف العلوم الشرطية، مشيرا في الوقت ذاته بالشراكة التي تقيمها الشرطة مع التربية والتعليم لتعميق ثقافة القانون لدى الجيل الناشئ.

وفي نهاية الحفل كرم القائمون على الحفل الملازم عبد الباسط أبو صلاح والعريف أياد بدير من إدارة المرور عرفانا لجهودهم في تعليم الطالبات على عمل فرق السلامة على الطرق وتطبيق ذلك على الشارع بمصاحبة دوريات الشرطة، كما تم تكريم مديرة المدرسة الاستاذه عبير الشيخ والمعلمة المشرفة على اللجنة المرورية والطالبات المشاركات في النشاط.

يشار إلى أن مدرسة زنوبيا تقع على مفرق الصناعة في المدخل الشمالي للمدرسة ويشهد هذا المفرق حركة نشطة للمركبات والمشاة مما استدعى لتدريب هذه الفرق لتامين دخول وخروج الطالبات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر