الشرطة تضبط مركبة خاصة تقل 9 ركاب بينهم طفل في الصندوق الخلفي في جنين

الشرطة تضبط مركبة خاصة تقل 9 ركاب بينهم طفل في الصندوق الخلفي في جنين
تاريخ النشر: 2013/03/27 - 10:07 صباحا

جنين – ضبطت الشرطة اليوم في بلدة الزبابدة قضاء محافظة جنين مركبة خاصة 4 ركاب من نوع (سكودا) يملكها احد المواطنين تقل طفل في الصندوق الخلفي للمركبة و (8) ركاب اخرين متجاوزا سائقها بذلك الحد المسموح به لتحميل الركاب بشكل خطير .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن دورية شرطة المرور في محافظة جنين وأثناء تواجدها في بلدة الزبابدة وقيامها بجولة اعتيادية لمراقبة حركة السير ودخول الطلاب لمدارسهم، قامت بإيقاف إحدى المركبات الخاصة لأحد المواطنين من سكان البلدة يقل 9 ركاب مع طفل في الصندوق الخلفي بجانبه اسطوانة غاز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق السائق أصولا وتامين نقل الركاب الذين كانوا يستقلون  المركبة إلى أماكن سكنهم.

من جهته أشار الرائد دعاس علاونه مدير شرطة المرور في محافظة جنين إلى أن مثل هذه الدوريات تنظم وبشكل مستمر للحفاظ على سلامة المواطنين والركاب والتأكيد عليهم بضرورة استخدام المركبات بالشكل الآمن الذي يضمن سلامتهم أولا .

كما وناشد البيان المواطنين في حال شوهدت أي مركبة خاصة أو عامة أو حافلة نقل طلاب أو أيا كانت تقل حمولة زائدة بالاتصال على الرقم المجاني(100) وإبلاغ الشرطة بذلك.

D.B

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر