الشرطة تشارك بورشة عمل حول العنف الأسري والسلم الأهلي في الخليل

الشرطة تشارك بورشة عمل حول العنف الأسري والسلم الأهلي في الخليل
تاريخ النشر: 2013/03/31 - 09:44 صباحا

الخليل : شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل نظمتها مؤسسة تعاون وخدمات الإغاثة الكاثوليكية والتي تناولت أسباب العنف الأسري وتأثيره على السلم الأهلي وذلك في مقر جمعية السموع الخيرية قضاء الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وتلبية لدعوة مؤسسة تعاون وخدمات الإغاثة الكاثوليكية بالمشاركة في ورشة عمل حول العنف الأسري وتأثيره على السلم الأهلي , فقد شاركت وحدة حماية الأسرة في الورشة للحديث حول هذا الموضوع وجاء ذلك بمشاركة مديرية التربية والتعليم ووزارة الأوقاف والعديد من المؤسسات الحكومية والخاصة والخدماتية " .

وقد تحدث النقيب عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل خلال الورشة عن طبيعة عمل الوحدة بشكل عام وعلاقتها بالمؤسسات الأخرى التي تعنا بحقوق الإنسان , مشيرا إلى مفهوم السلم الأهلي ودور المؤسسات الرسمية والأهلية في تعميم هذا المفهوم من خلال اللقاءات والسلوكيات المختلفة وذلك لما له من دور في المحافظة على النسيج الاجتماعي والحد من بعض الظواهر الدخيلة .

كما وأشار جوابرة إلى مفهوم العنف الأسري بأنواعه المختلفة داخل المجتمع الفلسطيني ومدى انعكاسه على مفهوم السلم الأهلي , مجيبا على العديد من الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور الذين تقدموا بجزيل الشكر لجهاز الشرطة على دورها في حفظ الأمن وتنفيذ القانون في المحافظة بما يحقق العدالة وصون حقوق المواطنين .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر