الشرطة والتربية تنفذان مشروع الشرطة المدرسية الخامس في سلفيت

الشرطة والتربية تنفذان مشروع الشرطة المدرسية الخامس في سلفيت
تاريخ النشر: 2013/04/04 - 10:05 صباحا
سلفيت - نفذت الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم مشروع الشرطة المدرسية في مدرسة ميسحة الثانوية للبنات في محافظة سلفيت.
وأوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الشرطة ممثلة بشرطة المرور والعلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم قامت بتنفيذ مشروع الشرطة المدرسية في مدرسة بنات مسحة الثانوية بإعطاء محاضرات نظرية وعملية للطالبات المشاركات في مشروع الشرطة المدرسية حول السلامة المرورية وكيفية قطع الطريق والإشارات المرورية وكيفية فحص أوراق المركبات لعدد 20 طالبة .
وأضاف البيان ان مسؤول التوعية في فرع شرطة المرور الملازم أول ناهد العريض قام بإعطاء محاضرات نظرية وتطبيق عملي للطالبات المشاركات في برنامج الشرطة المدرسية باستخدام وسائل حديثة في التعليم بحضور مديرة المدرسة واستاذ من قسم الصحة المدرسية في التربية والتعليم في المحافظة .
بدورها شكرت مديرة  المدرسة المعلمة خلود حمدان شرطة سلفيت على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا كما ثمنوا دور الشرطة لجهودهم بحفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر