الشرطة تنظم محاضرة ضمن مساق السلوك التنظيمي في جامعة النجاح الوطنية

الشرطة تنظم محاضرة ضمن مساق السلوك التنظيمي في جامعة النجاح الوطنية
تاريخ النشر: 2013/04/06 - 07:57 صباحا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة لطلبة جامعة النجاح الوطنية ضمن مساق السلوك التنظيمي  .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على الدعوة الموجهة من جامعة النجاح الوطنية بخصوص تقديم محاضرة للطلبة , قامت وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل بتنظيم المحاضرة وذلك ضمن مساق السلوك التنظيمي , لما لهذه اللقاءات من دور في بناء الثقة بين المؤسسة الشرطية والمجتمع المدني  " .

وفي بداية المحاضرة رحب الدكتور عبد الفتاح الشملة مدير معهد الإدارة العامة وقسم إدارة الأعمال بالنقيب عطا جوابرة مدير وحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل , موضحا أهمية التعاون بين الجامعات ومؤسسات الدولة الحكومية بشكل يعزز المصلحة العامة ويسهم في بناء المجتمع على أسس مهنية سليمة . وقام جوابرة بعرض موجز بين فيه أهداف دائرته وواجباتها ونشاطاتها وأوضح الأبعاد السلوكية لعمل هذه الوحدة بوجهيها العلاجي والوقائي ، من خلال استهداف فئة الشباب بشكل خاص ، وأشار إلى إنجازات هذه الوحدة على الصعيد الوطني خاصة فيما يتعلق بشبكة العلاقات الخاصة فيها من جميع المؤسسات الأمنية والمدنية لضمان معالجة صحيحة للقضايا السلوكية .

هذا وقد تم فتح باب النقاش بين المحاضر والطلبة حول السلوكيات وأسبابها وآثارها، وخرج الجميع بعدد من التوصيات الإجرائية التي تحمي فئة الشباب وتضمن عدم استغلاله بالوقوع في الانحرافات السلوكية . وفي ختام المحاضرة تقدم المشاركون بجزيل الشكر لجهاز الشرطة , داعين إلى استمرار هذه اللقاءات التي تهدف إلى رفع كفاءة الطلبة وقدرتهم على مواجهة أعباء الحياة .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر