وكالة السلام اﻻخبارية تكّرم شرطة ضواحي القدس

وكالة السلام اﻻخبارية تكّرم شرطة ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2013/04/06 - 11:05 صباحا

ضواحي القدس- كرمت وكالة السلام اﻻخبارية اليوم شرطة ضواحي القدس تقديرا لجهوهم في حفظ النظام العام ونشر ثقافة القانون. وذكر بيان دارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة افاد بأن المقدم حقوقي عماد ياسن مدير شرطة ضواحي القدس استقبل اليوم وفدا اعلاميا ضم كل من الصحفي عطية بصة مدير وكالة السلام اﻻخبارية في العيزرية  والاعلامي سعيد عبد الله مدير العلاقات العامة بالوالة بحضور الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة واﻻعلام بشرطة ضواحي القدس، وبحث الطرفان في  سبل تعزيز التعاون اﻻعلامي الهادف لنشر التوعية واﻻرشاد الشرطي في منطقة العيزرية  وابو ديس.

واضاف البيان بان الوفد اكد على اهمية التواصل مع قيادة  شرطة ضواحي القدس انطﻻقا من دور اﻻعلام الفلسطيني كسلطة رابعة بالمساهمة في نشر ثقافة القانون والتوعية واﻻرشاد المجتمعي وكذلك التواصل مع اﻻعلام الشرطي انطﻻقا من اهمية ما تنشره ادارة العلاقات العامة واﻻعلام بالشرطة ولذلك تم تخصيص زاوية ﻻخبار الشرطة في موقع الوكالة.

واكد البيان بان الوفد قدم درعا شكر وتقدير لجهود شرطة ضواحي القدس بالكشف مؤخرا عن جريمة سرقة تعرض لها مقر الوكالة في العيزرية وتقديم المتهمين للعدالة.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر