الشرطة تفتتح دورتين مروريتين في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

الشرطة تفتتح دورتين مروريتين في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2013/04/07 - 07:48 صباحا

اريحا - افتتحت الشرطة اليوم دورتين تخصصيتين لشرطة المرور في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في  مدينة أريحا ، وبحضور نائب مدير ادارة المرور الرائد أبو زنيد أبو زنيد ونائب مدير الكلية الرائد عمر بني منية .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة "أن هذه الدورات  تأتي في إطار تطوير قدرات الضباط  وصف الضباط ، و بالشراكة مع بعثة الشرطة الأوروبية وبتدريب من شرطة المرور الاسبانية ، وتستمر الدورة الأولى لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي ، ويشارك فيها 40 ضابطا وصف ضابط من مختلف أفرع المرور في المحافظات الشمالية .

أما الدورة الثانية فيشارك فيها 15 ضابطا هم مدراء أفرع المرور إضافة إلى عدد من ضباط الحوادث والدوريات ، وتستمر لمدة أسبوعين أيضا من التدريب والأبحاث والدراسات ، وبإشراف اسباني وفلسطيني مشترك على فعالياتها  .

وشدد مدير الكلية المقدم زاهر صباح في لقائه المدربين من الشرطة الاسبانية على  أهمية مثل هذه الدورات لرفع كفاءة العاملين في شرطة المرور وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين وبكفاءة عالية ، وأوضح الرائد أبو زنيد  أن برنامج الدورة مكثف ومتكامل ، وسيؤثر إيجابا في أداء المشاركين عند عودتهم لعملهم في وحداتهم ، وأن أهم المواضيع والقضايا التي ستركز عليها الدورة هي التحكم والضبط المروري والاستفادة من الوسائل المتاحة لتمكين دوريات المرور من أداء واجبها على الوجه الأمثل وبجدارة

. وحضر افتتاح الدورتين مدير دائرة التدريب الميداني في الكلية الرائد عيسى أبو علان وعدد من المدربين والضباط المحاضرين .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر