الشرطة تنظم محاضرة شرطية لطالبات مدرسة بنات العمرية في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة شرطية لطالبات مدرسة بنات العمرية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/04/08 - 11:40 صباحا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم محاضرة شرطية توعوية حول مكافحة المخدرات وضررها على الفرد والمجتمع لعدد من طالبات مدرسة بنات العمرية الثانوية في مدينة قلقيلية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع قسم الإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم نظمت محاضرة شرطية لعدد من طالبات مدرسة بنات العمرية الثانوية في قلقيلية حول المخدرات والوقاية منها وضررها على الفرد والمجتمع وقد ألقى هذه المحاضرة المساعد أول إياد مطر من إدارة مكافحة المخدرات وبحضور كل من مديرة المدرسة ونائبتها .
وتحدث خلالها حول المخدرات وأثارها السلبية على أبنائنا وكيفية التصرف في حال واجهتهم احد المشاكل وخصوصا المشاكل التي يكون فيها الحالات النفسية والاجتماعية التي يتعرض لها الأبناء مما يدفعهم إلى التدخين أو اخذ مسكنات و منشطات أو بعض المواد المخدرة من خلال رفقاء السوء كما تحدث عن كيفية التعامل مع أبنائنا ذات الفئات العمرية المختلفة وخصوصا الإناث منهم وفي نهاية المحاضرة فتح باب النقاش ووجهت العديد من الأسئلة للمحاضر حيث لاقت إجابات واضحة .
من جانبها شكرت مديرة المدرسة أ. ريم أبو لبدة مدير شرطة المحافظة وكافة منتسبي جهاز الشرطة على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات والندوات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا وخصوصا منهم الطلبة داعية المشاركات في هذه المحاضرة إلى الاستفادة مما حصلن عليه من معلومات مهمة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر