الشرطة تقدم محاضرات لطالبات مدرسه الجيب شمال القدس

الشرطة تقدم محاضرات لطالبات مدرسه الجيب شمال القدس
تاريخ النشر: 2013/04/08 - 04:44 مساءا

ضواحي القدس – قدمت الشرطة اليوم محاضرات استهدفت طالبات المرحلة الثانونية في مدرسة بنات الجيب اﻻساسية شمال غرب مدينة القدس.
في بيان صادر عن العلاقات العامة والاعلام بالشرطة افاد بان ادارات العلاقات العامة واﻻعلام و شرطة مكافحة المخدرات بشرطة ضواحي القدس باشرت اليوم بتنفيذ برنامج دروس توعية وارشاد استهدف 90 طالبة في صفين بمدرسة بنات الجيب اﻻساسية، وذلك بحضور مديرة المدرسة اﻻستاذة منال عواد وعدد من المعلمات.
عرّف الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة واﻻعلام بادارات واقسام الشرطة وطبيعة عملها وكيفية تعاون المواطن مع الشرطة بهدف الشراكة في صنع اﻻمن اﻻجتماعي. واستعرض نوعية القضايا واﻻشكاليات التي تسجل في مراكز الشرطة خاصة قضايا اﻻحداث، بهدف اخذ العبر وتجنب الوقوع بسلوك اﻻنحراف، كما وتحدث عن سبل معالجة حاﻻت التحرش بالفتيات بكافة اشكالها وكيفية تجنبها.
وقدم الرائد ياسر ياسين مدير شرطة مكافحة المخدرات عرضا مصورا حول مخاطر تعاطي آفة  المخدرات و اﻵثار الناجمه عن استخدامها صحيا واجتماعيا واقتصاديا وسبل التعاون المشتركة للحد من انتشار هذه الافه في القدس وضواحيها. واشار الى مخاطر عادة التدخين السيئة لدى الشبان كتقليد اعمى للآباء وكبار السن ومدى آثار ذلك السلبية على المدخن حيث يستغله اشخاص عابثين بصحة وسلامة ابنائنا الى تدخين ما هو اخطر من مواد مخدرة، وبالتالي تسبب اﻵﻻم والفشل في الحياة العلمية والعملية.
من جهتها وجهت اﻻستاذة منال عواد مديرة المدرسة التحية لشرطة ضواحي القدس والشكر على التعاون مع المدرسة من اجل تقديم التوعية واﻻرشاد التي تحتاجها الطالبة اوﻻً للتعرف على مهنة الشرطة السامية وتشجيعها لتقبل هذه المهنة، كذلك خلق فرص للتقارب ما بين الطالبة والشرطة، وثانيا للمساعدة في منع اجرار الطالبات وراء مغريات العصر ومخاطر اﻻنحراف وتجنب العادات السيئة التي تؤثر على حياتهم ودراستهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر