الشرطة تنظم ندوة عن أساليب التربية السليمة للأمهات في الخليل

الشرطة تنظم ندوة عن أساليب التربية السليمة للأمهات في الخليل
تاريخ النشر: 2013/04/09 - 06:21 صباحا
الخليل : نظمت الشرطة اليوم ندوة عامة لعدد من الأمهات حول أساليب التربية السليمة وذلك في مدرسة أبو الضبعات الثانوية للبنات بمدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على التنسيق والتحضير المشترك ما بين مدرسة أبو الضبعات الثانوية ووحدة حماية الأسرة بشرطة الخليل لعقد ندوة عامة لأمهات الطالبات , نظمت وحـدة حماية الأسـرة الندوة داخــل المدرسة والتي تناولت أســاليب التربيــة السليمــة وذلك لأكثر من 200 أم وربــة بيت " .
وقد تحدث النقيب عطا جوابرة مدير الوحدة خلال الندوة عن طبيعة عمل الوحدة بشكل عام وأسباب نشأتها , مشيرا إلى أن الوحدة تعمل من خلال طاقم مهني عالي التدريب ومؤهل للتعامل مع قضايا الأسرة المختلفة والحساسة بشكل سري وضمن إطار القانون .
كما وأشار جوابرة في حديثه إلى سلبيات وسائل الاتصال الحديثة ومن ضمنها الانترنت , مشددا على ضرورة مراقبة الأم لأبنائها في هذا المجال مع عدم غياب الثقة بشكل مطلق , كما وأكد على أهمية متابعة الأم لأبنائها سواء داخل الأسرة أو في المدرسة لأن ذلك يساهم وبشكل كبير في تعميق لغة الحوار داخل الأسرة .
بدورها تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر والتقدير لشرطة الخليل وعلى رأسها العقيد رمضان عوض وذلك للدور الكبير والمجهود العظيم الذي تقوم به في حفظ الأمن وبسط سيادة القانون في المحافظة .

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر