الشرطة تشارك بفعاليات يوم الطفل الفلسطيني في أريحا

الشرطة تشارك بفعاليات يوم الطفل الفلسطيني في أريحا
تاريخ النشر: 2013/04/09 - 08:11 صباحا
اريحا - شاركت الشرطة اليوم بفعاليات يوم الطفل الفلسطيني والتي نظمت من قبل مديرية الشؤون الاجتماعية وشبكة حماية الطفولة ، وأيضا احتفال مركز الطفل التابع لبلدية أريحا .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المشاركة تأتي في إطار التواصل مع مختلف المؤسسات العامة والخاصة ،وكون الشرطة مكون أساسي في شبكة حماية الطفولة إضافة إلى الشركاء الآخرين ، وأيضا احتفالا بالبرامج التي تنفذها الشرطة مع الأطفال المشاركين في فعاليات مركز الطفل والتي تشمل نشر التوعية الشرطية في عدد من المجالات .
وأطلق فعاليات الاحتفالات محافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني في مركز الطفل وبحضور عدد من رجال الدين والمهتمين ومديرة المركز نادرة المغربي ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب إياد دراغمة ، والتي شملت عروض مسرحية وعرض أفلام عن تشغيل الأطفال واستغلالهم اقتصاديا ، وأيضا نقاشات عامة حول السبل الواجب القيام بها لحماية الأطفال .
كما تواصلت الاحتفالات في مسرح بلدية أريحا بمشاركة أكثر من 200 طفل من مختلف رياض الأطفال في المحافظة ، وتحدث خلالها الدكتور ممدوح نجوم باسم شبكة حماية الطفولة في المحافظة عن دور الشبكة وضرورة تظافر الجهود من اجل توفير الحماية للأطفال من الإساءة أو الاستغلال .
وتنفذ الشرطة العديد من البرامج مع مراكز ورياض الأطفال والمدارس تهدف للتوعية في مجال الأسرة والطفل وتوفير الحماية بالشراكة مع المحافظة والشؤون الاجتماعية وغيرها من المؤسسات الشريكة .

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر