الشرطة تنظم ورشة عمل لمناقشة تقرير لجنة التفتيش الإداري في جنين

الشرطة تنظم ورشة عمل لمناقشة تقرير لجنة التفتيش الإداري في جنين
تاريخ النشر: 2013/04/09 - 10:54 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل لمناقشة تقرير لجنة التفتيش للتطوير الإداري والتي جرى تنظيمها في قاعة مديرية شرطة محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في الورشة الرائد على بواقنه مدير مركز شرطة قباطية في شرطة محافظة جنين ومسؤول ملف التطوير الإداري وبحضور (26) ضابطا وصف ضابط من ادارات مراكز وأقسام شرطة المحافظة.

وتمحور موضوع ورشة العمل حول مناقشة تقرير لجنة التطوير الإداري في شرطة محافظة جنين والية تطوير العمل الإداري من خلال متابعة الملاحظات في تقرير التفتيش الإداري إضافة إلى المضي قدما في توحيد العمل والأداء بين الإدارات من خلال الإتباع السليم والمنهجي لمبادئ عمل التطوير الإداري للوصول إلى التميز والأداء الامثل في ادارات شرطة المحافظة ومراكزها ، كما تم تقديم التوجيهات والإرشادات الصحيحة واللازمة إلى تطوير الأداء الامثل في العمل الإداري لتقليل الأخطاء و تحسين الأداء الامثل في العمل.

وتخلل الورشة طرح بعض الأسئلة والمداخلات من قبل المشاركين والإجابة على الاستفسارات والملاحظات للوصول إلى صيغة موحدة في العمل الإداري في جميع ادارات الأقسام والإدارات والمراكز لشرطة المحافظة .

وأكد المقدم خالد التميمي بان هدف شرطة محافظة جنين هو تحقيق التميز للوصول  في الأداء وإتباع الطرق الصحيحة بحسب التطوير الإداري  الذي تتبعه شرطة محافظة جنين للوصول إلى الأداء المتميز في تنفيذ الواجبات والمهام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر