الشرطة تنظم محاضرة لطالبات مدرسة طوباس الثانوية

الشرطة تنظم محاضرة  لطالبات مدرسة طوباس الثانوية
تاريخ النشر: 2013/04/09 - 01:54 مساءا
طوباس –  واصلت اليوم الشرطة تنظيم محاضرات التوعية الأمنية لطلبة مدارس محافظة طوباس ، حيث تم تنظيم محاضرة حول عمل حماية الأسرة لطالبات مدرسة طوباس الثانوية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هذه  المحاضرة ضمن برنامج  محاضرات المرحلة الرابعة    التي أطلقتها شرطة المحافظة بالتنسيق مع  مديرية التربية و التعليم  ،  بهدف بيان أهمية الأمن للطالب    وانعكاساته على الحياة الأكاديمية و العلمية له ،و لتعزيز ورفع الروح المعنوية ، علاوة على بناء جسور الشراكة المجتمعية مع المؤسسات التعليمية لبناء جيل يتمتع بقدر من الأمن النفسي و الاجتماعي .
من جهته أشاد  المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة بالتعاون و التنسيق الدائم من مديرية التربية في المحافظة ، و لما تقدمه من تسهيلات للتواص مع الطلبة في مدارسهم من خلال اللقاءات و المحاضرات و الفعاليات المختلفة و التي تبادر شرطة المحافظة لتنفيذها ، لتشمل اكبر عدد ممكن من الطلبة  في مدارسهم بكافة المواقع و التجمعات السكانية . و مؤكدا  إن الشرطة لا يقتصر عملها على حفظ الأمن و الأمان للمواطن ، بل يتعداه إلى نشر الوعي الوقائي و الأمني لجميع شرائح المجتمع .
و تحدث   النقيب لؤي وهدان مدير شرطة حماية الأسرة في محاضرة  لطالبات مدرسة طوباس الثانوية عن أهم  و أنواع القضايا التي تهم الواقع الأسري  التي ترد إلى الشرطة  ، و كيفية التعامل معها من منطلق  الواجب و المسؤولية ،و الحفاظ على السرية التامة لهذه القضايا ، كما قدم للطالبات  بعض النصائح و الإرشادات حول مخاطر الاستخدام  الخاطئ للانترنت و الاجهزة الخلوية و وسائل الاتصال الحديثة .

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر