الشرطة والهلال الأحمر ينفذان دورات تدريبية لطواقم السياحة والآثار

الشرطة والهلال الأحمر ينفذان دورات تدريبية لطواقم السياحة والآثار
تاريخ النشر: 2013/04/10 - 08:45 صباحا

أريحا - بدأت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بتنفيذ برنامج دورات متكامل لتأهيل طواقم شرطة السياحة والآثار في المحافظات الشمالية في مجال تقديم الإسعافات الاوليه والإنقاذ.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن أولى دورات البرنامج المكثف افتتحت اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا ، بمشاركة 16 صف ضابط وشرطي وتستمر لمدة يومين من التدريب النظري والعملي ويدرب فيها ضباط إسعاف من جمعية الهلال الأحمر في أريحا".

وحضر افتتاح البرنامج مدير إدارة السياحة والآثار العقيد مدحت العمري ومدير الكلية المقدم زاهر صباح، حيث أكد العقيد العمري على أن هذه الدورات تأتي بتوجيهات من السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وذلك لتقديم الخدمة المميزة للمواطنين، وبكفاءة وفاعليه".

وأشار مدير إدارة السياحة والآثار  أيضا إلى أن الدورات جاءت بعد دراسة احتياج ، حيث سنؤهل كافة العاملين في الشرطة السياحية في مجال الإسعافات الأولية للتعامل مع الحالات الطارئة والحوادث المفاجئة  في المواقع السياحية والأثرية التي ينتشر فيها عناصرنا وخاصة في المواسم السياحية والرحلات المدرسية.

من جهته قدم المقدم صباح الشكر لضباط الإسعاف في جمعية الهلال الأحمر على تعاونهم المستمر مع الشرطة في العديد من الدورات والبرامج المشتركة ، ونوه إلى أن الكلية ماضية في دورات تخصصية مميزه لرفع كفاءة العاملين في مختلف إدارات الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر