شرطة بيت لحم تقيم يوما تعليميا في بيت فجار تحت عنوان بالعلم نحمي الوطن

شرطة بيت لحم تقيم يوما تعليميا في بيت فجار تحت عنوان بالعلم نحمي الوطن
تاريخ النشر: 2013/04/10 - 08:10 مساءا

بيت لحم –أقامت شرطة محافظة بيت لحم اليوم يوما تعليميا في بلدة بيت فجار القريبه من بيت لحم بعنوان " بالعلم نحمي الوطن " تضمن العديد من المحاضرات .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان إدارة مكافحة المخدرات وإدارة هندسة المتفجرات أقامت يوما تعليميا حول آفة المخدرات وطرق الوقاية منها و الأجسام  المشبوهة وكيفية التعامل معها وذلك في مدرسة ذكور بيت فجار الثانوية .

وأوضح البيان بان طاقم الإرشاد والتوعية في فرع مكافحة المخدرات في شرطة بيت لحم  قدم أربع محاضرات لطلبة المدرسة تضمنت شرحا موسعا حول المخدرات ومدى انتشارها وطرق الوقاية منها وأساليب محاربتها من قبل الشرطة  وعروضات توضح أنواعها وأشكالها وإرشادات لهم حول كيفية الحذر منها ومن مروجيها .

وأضاف البيان ان فرع هندسة المتفجرات شارك بالعديد من المحاضرات أيضا في هذا اليوم و التي تضمنت عروضا حول  مصادر انتشار الأجسام المشبوهة في البلاد  ومدى خطورتها على الأطفال والمواطنين بسبب نقص المعرفة حولها  ,كما تم عرض شامل حول أنواعها بشكل عام والأنواع المنتشرة في فلسطين بشكل خاص مع توضيح لكيفية التعامل في حال العثور على جسم مشبوه من خلال إبلاغ الشرطة على الرقم المجاني 100 وضرورة الابتعاد عنها وعدم الاقتراب منها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر