الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية عن مخاطر المخدرات في الخليل

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعية عن مخاطر المخدرات في الخليل
تاريخ النشر: 2013/04/11 - 11:14 صباحا
الخليل : نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لطلبة مدرسة المثنى بن حارث الثانوية للبنين ببلدة يطا جنوب الخليل . وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف توعية الطلبة من مخاطر المواد المخدرة وتأثيرها السلبي على حياة الإنسان , نظمت شرطة مكافحة المخدرات اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم  فرع الجنوب سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لطلبة مدرسة المثنى بن حارثة الثانوية في بلدة يطا للحديث عن هذا الموضوع وبمشاركة أكثر من 150 طالب " .
وقد تحدث المساعد سفيان شريتح خلال المحاضرات عن مخاطر تعاطي المخدرات وتأثيراتها السلبية على حياة الإنسان وأسرته ومجتمعه بالكامل , مشيرا إلى طرق الوقاية منها وكيفية مواجهتها للحد من انتشارها داخل المجتمع , مستعرضا عدد من الأفلام الوثائقية التي تبين أنواع هذه المواد وأكثرها انتشارا داخل المجتمع وأشدها فتكا بحياة الإنسان .
وفي نهاية اللقاءات قامت شرطة مكافحة المخدرات بتوزيع عدد من نشرات التوعية على الطلبة موضحا فيها أنواع المخدرات وطرق الوقاية منها والأعراض التي تنتج عن تعاطيها ومدى تأثيرها على جسم الإنسان .
بدورها تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر لشرطة محافظة الخليل وعلى رأسها العقيد رمضان عوض وذلك للمجهود الكبير الذي تقوم به في نشر التوعية والثقافة القانونية والأمنية للطلبة
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر