الشرطة تنظم ورشة عمل حول أضرار المخدرات في أريحا

الشرطة تنظم ورشة عمل حول أضرار المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2013/04/11 - 11:19 صباحا
أريحا- نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار وبالشراكة مع جمعية البر بأبناء الشهداء اليوم ، ورشة عمل حول خطر المخدرات وآثارها المدمرة على الصحة والمجتمع ، وبتنسيق من فرعي العلاقات العامة ومكافحة المخدرات . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الورشة عقدت في مقر الجمعية في مخيم عقبة جبر  ، حيث شارك فيها أكثر من 50 طالبا ومهتماً بالعمل التطوعي والمجتمعي ، وقدم فيها ضابط التوعية في فرع مكافحة المخدرات المساعد أول محمد أبو الهيجاء سلسلة لقاءات وعرض أفلاماً مصورة وتقارير عن الإدمان وأثره على الشباب تحديدا، كما تحدث عن دور الشرطة في مكافحة ظاهرة المخدرات والتي تنتشر في هذه الفترة التي تكثر فيها الرحلات والحركة السياحية في مدينة أريحا.
كما تحدث خلالها أبو الهيجاء عن التدخين كمدخل للتعاطي والمخدرات وأنواعها، وضرورة المساعدة في الحد والقضاء على تعاطي المخدرات وخاصة الحبوب منها ، وأيضا الإبلاغ عن التجاوزات ، وحضر فعالياتها التي امتدت على مدى ثلاثة ساعات الهيئة التدريسية والمشرفين في الجمعية.
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين ، "أن  الشرطة ماضية في نشر التوعية في عدد من المجالات ومع العديد من المؤسسات العامة والخاصة والجامعات والمدارس والانديه والمراكز الشبابية، وهي تهدف بذلك للتعريف بالشرطة وبرامجها والخدمات التي تقدمها ، وصولاُ لان يصبح المواطنون شركاء حقيقيون في الأمن والتنمية، وأن لدينا برنامجاً متكاملاً للتوعية مع جمعية البر بأبناء الشهداء وحتى نهاية العام الدراسي الحالي.
ومن جهته عبر مدير الجمعية  فواز محارمه عن شكره لهذا التعاون المستمر والشراكة الكبير ما بين الشرطة والجمعية ، وأوضح أن هذه الأنشطة لها دور كبير في نشر التوعية في صفوف الطلاب والعاملين في الجمعية.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر