الشرطة تزور ملتقى البصيرة للمكفوفين في جنين

الشرطة تزور ملتقى البصيرة للمكفوفين في جنين
تاريخ النشر: 2013/04/11 - 11:54 صباحا
جنين – زار المقدم بسام جبر نائب مدير شرطة محافظة جنين وضباط من مديرية شرطة المحافظة اليوم ملتقى البصيرة للمكفوفين في مدينة جنين وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف الأستاذ مصطفى الجوهري مسؤول الملتقى والكادر الإداري وعدد من ذوي الإعاقة وذويهم .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه الزيارة تمحورت حول تأكيد شرطة المحافظة اهتمامها في التواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع وفعالياته ولقاء العاملين في هذه المؤسسات والتواصل معهم وبحث متطلباتهم واحتياجاتهم والتي تستطيع شرطة المحافظة تقديمها ضمن الامكانات المتاحة فيما يخص العمل الشرطي.
وخلال الزيارة تحدث الأستاذ مصطفى الجوهري حول عدد من الاحتياجات والإشكاليات التي تواجه ذوبي الإعاقة ومحاولة إيجاد حلول تساعد في التقليل من هذه الإشكاليات وتقدم المساعدة لهم إضافة إلى مشاركة الحضور في طرح بعض القضايا والأمور التي تواجه ذوي الإعاقة وإمكانية مساعدة شرطة المحافظة في الحد من هذه المعيقات .
وتم التطرق إلى مشروع ملتقى البصيرة القائم على استخدام أدوات المناصرة الذاتية لتحقيق التعبئة المجتمعية من خلال قيام مجموعة شبابية واعية من ذوي الإعاقة البصرية باستهداف جهاز شرطة المحافظة والتعاون معه لكون جهاز الشرطة على تماس مباشر مع المواطن وكذلك مع هذه الشريحة من المجتمع من ذوي الإعاقة و لوضع الآليات التي تمكن وتعرف بكيفية التعامل مع ذوي الإعاقة.
وأكد المقدم بسام جبر خلال اللقاء بان جهاز شرطة المحافظة حريص دوما على التواصل الدائم والمستمر مع كافة أطياف المجتمع وتلمس احتياجاتهم ومشاركة المجتمع والتعاون معه في كل ما من شانه أن يلبي احتياجاته ضمن الامكانات والقدرات المتاحة لجهاز شرطة المحافظة.
وأضاف بان تقديم كل ما من شانه أن يسهل على ذوي الإعاقة ممارسة حياتهم اليومية وتذليل الصعاب أمامهم يأتي تنفيذا لرؤى سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الحريص على أن تكون المؤسسة الشرطية في تواصل دائم مع المجتمع المحلي لكون ذلك يعد  واجب شرطي أساسي ومن أساسيات العمل الذي تسعى الشرطة إلى ترسيخه في المجتمع وللإيمان المطلق بان الشرطة دائما في خدمة الشعب تسعى لتحقيق أمنه وأمانه.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر