الشرطة تنظم ورشات عمل ضمن مشروع أسرة واعدة وشباب واعد في الخليل

الشرطة تنظم ورشات عمل ضمن مشروع أسرة واعدة وشباب واعد في الخليل
تاريخ النشر: 2013/04/11 - 12:00 مساءا
الخليل : عقدت الشرطة اليوم ورشتي عمل ضمن مشروع أسرة واعدة وشباب واعد وذلك في مقر جمعية بنت الريف  بدورا وفي مقر بلدية نوبا  غرب الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمرارا لمشروع أسرة واعدة وشباب واعد الذي أطلقته شرطة الأحداث بهدف التعريف بالقضايا الاجتماعية والمشاكل التي تنعكس على الأطفال الصغار , نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل جديدة في جمعية بنت الريف و مقر بلدية نوبا بمشاركة عدد من النساء وربات البيوت والأمهات للحديث عن هذا الموضوع ” .
وقد افتتح الورشة الرائد محمد دعنا  مدير مركز شرطة نوبا والملازم اول وجيهه طهبوب مديرة شرطة الاحداث بالخليل ، الذين رحبوا بجميع الحضور ناقلين تحيات العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل للجميع ,وناقشوا أساليب التوعية والتربية الصحيحة للأطفال والأسباب المؤدية للجنوح , حيث جرى طرح عدة مشاكل وقضايا من خلال السيدات المشاركات , والتأكيد على ضرورة التواصل مع الشرطة في التبليغ عن حدوث أي خلل أسري وتربوي تحت مظلة الوقاية خير من العلاج .
وقد شارك في ورشات العمل الملازم اول ايهاب الشروف مع جمعية بنت الريف والملازم اول شادي اخليل في مقر بلدية نوبا حيث تحدثوا عن قضايا التسول والعمل داخل الخض الاخضر وكيفية الجنوح والعمل على متابعة الاسرة لأبنائها للخروج بمجتمع وشباب واعد للمستقبل ، و أشاروا خلال الورشة الى دور شرطة الاحداث وكافة اقسام الشرطة وأهمية تطبيق القانون داخل المجتمع .
من جانبهم تقدم الحضور والمشاركين بجزيل الشكر لجهاز الشرطة على عقد مثل هذه اللقاءات الهادفة , مطالبين باستمرار مثل هذه المشاريع نظرا لانعكاسها الإيجابي في نفوسهم .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر