الشرطة تجري اختبارات نظرية للمتقدمين للالتحاق بصفوفها في عدة تخصصات

الشرطة تجري اختبارات نظرية للمتقدمين للالتحاق بصفوفها في عدة تخصصات
تاريخ النشر: 2013/04/14 - 09:54 صباحا

أريحا – عقدت الشرطة اليوم امتحانا تحريريا للمتقدمين للالتحاق بصفوفها من خريجي البكالوريوس في المحاسبة وتكنولوجيا المعلومات واللغة الانجليزية والصحافة والإعلام من جميع المحافظات في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا .

و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة “ أن المقدم احمد أبو الرب  مدير إدارة التدريب في الشرطة الفلسطينية والذي أشرف على تقديم الامتحانات في التخصصات المذكورة وبحضور المقدم دكتور محمود صلاح الدين  مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار والرائد عمر بني منيه نائب مدير الكلية، والرائد خالد حمارشة من ادارة القوى البشرية والرائد قصي غشاش من مكتب المفتش العام  حيث بلغ عدد المتقدمين لهذه الامتحانات أكثر من 600  من حملة درجة البكالوريوس ذكوراً وإناثاً، وسيتم اختبارهم نظريا كل في مجال تخصصه.

وقال المقدم أبو الرب انه وحسب تعليمات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة سيتم مراعاة أعلى مستويات النزاهه والشفافية في اختيار من سيلتحق بجهاز الشرطة الفلسطينية حيث ستقوم لجنة ذات كفاءة للتدقيق وفحص هذه الاختبارات لاختيار الأكفأ.

وأضاف نحن  بإدارة التدريب نسير حسب معايير الدول المتقدمة سواء بشروط الالتحاق بجهاز الشرطة أو عمليه التأهيل والتدريب المستمر الذي تنتهجه الشرطة لتدريب وتطوير كادرها وفي جميع المجالات سواء نظرياً أو عملياً لتحسين الأداء الشرطي بشكل عام وتقديم أفضل خدمة للمواطن.

و يذكر أن الشرطة الفلسطينية تسعى بقرار من قيادتها لتدريب كوادر مختصة وتتمتع بالمهنية العالية ، وفي كافة المجالات ، و تأتي هذه الجهود لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وأيضا لتعزيز نظام العدالة الفلسطيني ، وأن هناك اختبارات لتخصصات أخرى سيتم الإعلان عن موعد تقديمها عبر موقع الشرطة الالكتروني  ، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الأخرى.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر