الشرطة تطلق مشروعاً للتوعية والتدريب في محافظة أريحا والاغوار

الشرطة تطلق مشروعاً للتوعية والتدريب في محافظة أريحا والاغوار
تاريخ النشر: 2013/04/15 - 08:55 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم ، وبالتعاون مع مجلس محلي قرى الديوك والنويعمه مشروعاً للتوعية الشرطية والتدريب ويستمر لمدة 3 شهور ويشمل العديد من البرامج المواجهة للمجتمع المحلي والأسرة والشباب في قرى محافظة أريحا والاغوار .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذا المشروع سيشارك فيه العديد من إدارات الشرطة وبتنسيق من فرع العلاقات العامة والإعلام ، وهو يأتي في إطار الشراكة المجتمعية  مع المجلس المحلي التي أطلقها مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين ورئيس المجلس حسام دريعات وبحضور حشد كبير من أعضاء المجلس والمواطنين ، والتي تشمل التنمية البشرية وتقديم  محاضرات  التوعية والدورات في مجمع النشاطات في تلك المنطقة".
ويبدأ المشروع اليوم بدورة تشارك فيها 15 فتاة من المنطقة حول حماية الممتلكات العامة والوعي الديني والوطني ، ويحاضر فيها نائب مدير العلاقات العامة الملازم اول إبراهيم قواريق والمساعد أول فارس قطاش من مركز المدينة، وتستمر هذه الدورة لمدة شهر تقريباً وعبر لقاءين أسبوعيا".
وستنفذ الشرطة الأسبوع القادم دورتين ، الأولى في استخدام الحاسوب والأخرى باللغة الانجليزية للشباب ، كما وسيتم إطلاق المرحلة الثانية من برنامج محو الاميه للسيدات حيت استمرت المرحلة الأولى على مدى عام كامل واستفادت منه اكثر من23 سيدة وفتاه ممن لم ينلن حظ التعليم والدراسة بسبب الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تعاني منها تلك المناطق.
وقال المقدم صلاح الدين "أن المبادرة الشرطية تأتي للتواصل مع كافة شرائح المجتمع ودعمها وتطويرها قدر المستطاع وخاصة في القرى، وسنركز نشاطنا خلال الأسابيع القادمة  في قرى الأغوار أيضاً وبالتعاون مع المؤسسات العامة وعلى رأسها محافظة أريحا والتربية والتعليم والمجالس المحلية والقروية والجمعيات.

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر