الشرطة توجه رسالة بمناسبة انطلاق فعاليات المارثون الدولي في بيت لحم

الشرطة توجه رسالة بمناسبة انطلاق فعاليات المارثون الدولي في بيت لحم
تاريخ النشر: 2013/04/15 - 10:09 صباحا
بيت لحم – وجهت الشرطة صباح اليوم رسالة إلى مواطني محافظة بيت لحم بمناسبة فعاليات المراثون الدولي الذي سينطلق يوم الأحد الموافق 21/4/2013 الساعة الثامنة صباحا .
وفي بيان أصدرته إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد أن الشرطة أعلنت عن كافة الاستعدادات من أجل تأمين انطلاق فعاليات المراثون الدولي الذي سيقام في المدينة يوم الأحد الموافق 21/4/2013 ، وعليه أعلن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم الاستنفار الكامل في صفوف شرطة المحافظة بكافة إداراتها ومراكزها وأقسامها لتتولى مهمة توفير الأجواء الملائمة  للمشاركين وتأمين خط سيرهم في الطرقات.
وأشار المقدم الشلبي أن الشرطة وضعت خطة بعد عدة اجتماعات والتشاور مع وزارة الشباب والرياضة والجهات المعنية لنشر أعداد كبيرة من ضباط وأفراد الشرطة في دوريات راجلة ومحمولة في المفارق الرئيسية بمدينة بيت لحم وانه سيتم إغلاق جميع المداخل والطرق الفرعية التي ستعترض خط سير المراثون أمام حركة المركبات الخاصة والعمومية باستثناء مركبات الأمن ومركبات الإسعاف والطوارئ .
وأضاف البيان أنه ولتجنب دخول مسار خط سير المراثون ، تدعو الشرطة بان تكون حركة المركبات القادمة من بلدة الخضر باتجاه ساحة المهد على المسلك الأيمن وسيكون المسلك الأيسر مخصص للمشاركين بالمراثون فقط ، وأيضا سيكون المسلك الأيسر من بوابة الخضر إلى دوار الخضر ومن ثم شارع البالوع حتى الاندماج بشارع القدس الخليل مخصص لسير المراثون والمسلك الأيمن للمركبات.
كذلك سيتم تحويل المركبات القادمة من بيت ساحور إلى بيت لحم عبر شارع الكركفة  وسيكون هناك حاجز على مفرق الحركية لإغلاق المفترق ومنع دخول المركبات أمام خط سير المراثون وأيضا حاجز على مفرق التربية لتحويل حركة السير باتجاه شارع قبور الأطفال.
وسيتم تحويل حركة سير المركبات على مفرق باب الزقاق باتجاه مدينة بيت جالا وشارع القدس الخليل ضمن المسلك المخصص لحركة المركبات وتحويل المركبات من أسفل دوار الدوحة إلى الدوحة وتحويله على دوار بوتين لمنع الاستدارة حول الدوار باتجاه خط سير المارثون وتحويلة على مفرق شركة مراد وتحويل حركة سير المركبات باتجاه الدوحة ومن ثم مدينة بيت جالا وأيضا سيتم تحويل حركة المركبة القادمة من منطقة النشاش باتجاه الخضر للسير على المسلك الأيمن المخصص لحركة المركبات .
وتهيب الشرطة بالمواطنين وزوار المدينة ضرورة التعاون واحترام النظام العام والالتزام بتعليمات الشرطة وضرورة الصبر وتحمل الإجراءات المتخذة مساهمة من الجميع في إنجاح هذه الفعالية التي سيشارك بها المئات من الرياضيين على مستوى العالم ،  وإبلاغ الشرطة فوراً عن أية إشكاليات قد تحدث خلال تنفيذ إجراءات الشرطة أو اعتداءات قد يحدث وإبلاغ الشرطة فورا على الرقم المجاني 100..

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر