الشرطة و الصحة ينظمان لقاء توعية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في الخليل

الشرطة و الصحة ينظمان لقاء توعية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في الخليل
تاريخ النشر: 2013/04/16 - 08:27 صباحا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية الصحة عدد من لقاءات التوعية والإرشاد لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل ببلدة الظاهرية جنوب الخليل حول مرض نقص المناعة المكتسبة ( الإيدز ) .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وضمن إطار برامج التوعية والإرشاد التي تعدها الشرطة للنزلاء في مركز الإصلاح والتأهيل ببلدة الظاهرية , نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية الصحة والخدمات الطبية العسكرية عدد من لقاءات التوعية للنزلاء حول مرض نقص المناعة المكتسبة ( الإيدز ) , وذلك بحضور 50 من النزلاء داخل المركز " .
وقد افتتح اللقاء الرائد فادي الشرقاوي مدير مركز الإصلاح والتأهيل مرحبا بالمشاركين والحضور ومشيرا إلى أهمية عقد مثل هذه اللقاءات للنزلاء لما لها من فوائد كبيرة تعود عليهم بشكل يساعدهم في التعرف على محيطهم ويساهم في إعادة دمجهم في المجتمع من خلال تعزيز ثقافتهم ومعلوماتهم بمختلف مناحي الحياة .
هذا وقد قام مندوبي مديرية الصحة بتقديم شرح مفصل عن مرض نقص المناعة المكتسبة ( الإيدز ) , من خلال طرق انتقاله وأعراضه وخطورته البالغة على حياة الإنسان , كما وجرى توزيع العديد من نشرات التوعية لهذا المرض على جميع النزلاء بهدف التعرف عليه بشكل أكبر .
وفي نهاية اللقاء شرعت طواقم مديرية الصحة بعمل فحص فوري لأكثر من 50 نزيل , حيث جاءت جميع الفحوصات جيدة وخالية من أي أمراض .

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر