الشرطة تشارك في فعاليات يوم الأسير الفلسطيني

الشرطة تشارك في فعاليات يوم الأسير الفلسطيني
تاريخ النشر: 2013/04/17 - 11:17 صباحا

محافظات - شاركت الشرطة اليوم في فعاليات تضامنية مع أسرى الحرية  بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني في مختلف محافظات الضفة الغربية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة محافظة طوباس شاركت جماهير غفيره من المحافظة في المسيرة التضامنية ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني بحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس والمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة وقادة الاجهزة الامنيه   ومدير نادي الأسير والمؤسسات الحكومية والأهلية وأهالي الأسرى .

وفي محافظة جنين ، شاركت الشرطة في فعاليات يوم الأسير والتي نظمت أمام خيمة الاعتصام المقامة أمام مبنى المحافظة وفاءً للأسرى البواسل ولقضيتهم العادلة. وذكر البيان انه شارك في حضور هذه الفعاليات عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والمقدم عبد الله أبو صلاح نائب قائد المنطقة والسيد صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والدكتور جمال نزال الناطق الرسمي باسم حركة فتح في أوروبا ومفتي المحافظة ووفد من عرب الداخل وقادة الأجهزة الأمنية ومدير نادي الأسير وأمناء سر حركة فتح في الأقاليم وممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة.

كما شاركت الشرطة صباح اليوم في المسيرة الجماهيرية لنصرة الأسرى في محافظة طولكرم، و أضاف البيان أن المسيرة انطلقت من وسط مدينة طولكرم (دوار جمال عبد الناصر )و أكملت  مسيرها باتجاه مكتب الصليب الأحمر لتنظيم وقفة اعتصام أمام مكتب الصليب تضامنا مع الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال  .

يشار إلى انه شارك في المسيرة عطوفة مسير أعمال محافظة طولكرم الأستاذ جمال السعيد و نائب مدير شرطة طولكرم المقدم محمد أبو بكر و عدد من ضباط الشرطة  و أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان و رئيس بلدية طولكرم و عدد من ممثلي المؤسسات الرسمية و الأهلية و نادي الأسير و وزارة شؤون الأسرى كما شارك  في المسيرة أهالي الأسرى و عدد من طلاب  مدارس التربية و التعليم في المدينة  رفع فيها المشاركون شعارات تطالب بإطلاق حرية الأسرى  و الحفاظ على كرامتهم  وصون حقوقهم .

وقد قامت الشرطة بتنظيم حركة السير أثناء الفعاليات التي جابت شوارع المدن ، حيث تخللها فرق الخياله و حمل الأعلام الفلسطينية ، وصور الأسرى ، ويافطات تشير إلى معاناة الأسرى  ، والتعبير عن الحب والالتزام بكل الثوابت الفلسطينية في ظل القيادة الحكيمة .

وفي قلقيلية شاركت جماهير غفيره من المحافظة في المسيرة التضامنية ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني بحضور عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي والرائد سميح نزال والرائد ناصر شعبي نائب مدير إدارة المرور وعدد من ضباط شرطة المحافظة وعدد من ممثلي عن قادة ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء وممثلي بالمؤسسات المدينة والجمعيات ومدير نادي الأسير الفلسطيني ومدير وزارة تأهيل الأسرى والمحررين والمؤسسات الحكومية والأهلية وأهالي الأسرى .

كما شاركت  الشرطة في فعاليات مارثون رياضي للدراجات الهوائية حمل عنوان ( نصرة الأسرى) والتي نظمها منتدى شارك الشبابي والمجلس المحلي الشبابي وبالتعاون والتنسيق مع عدد من المؤسسات الرسمية والفعاليات في المحافظة .

وقد انطلقت مسيرة الدراجات الهوائية المشاركة في الماراثون من أمام النصب التذكاري للشهداء على المدخل الشرقي للمدينة لتجوب عدد من شوارع مدينة قلقيلية وكان المشاركين في المسيرة هم من طلبة مدارس المحافظة وقد نظمت هذه الفعالية كتضامن مع الأسرى والمعتقلين البواسل وتخصيصا مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال وبمناسبة يوم الأسير الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر