الشرطة تنظم محاضرة حول آفة المخدرات في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول آفة المخدرات في جنين
تاريخ النشر: 2013/04/22 - 09:43 صباحا

جنين –نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعوية حول افة المخدرات لعدد من الأمهات وربات البيوت والعاملات في مركز مخيم جنين النسوي. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور المحاضرة الرائد لطفي اشتيه مدير شرطة مكافحة المخدرات وفضيلة المفتي محمد أبو الرب مفتي محافظة جنين وعدد من الأمهات وربات البيوت والمشرفات على مركز مخيم جنين النسوي.

ويأتي تنظيم هذه المحاضرة ضمن سلسلة المحاضرات التي تنظمها شرطة مكافحة المخدرات لعدد من مؤسسات المجتمع المدني بالتنسيق مع فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة بهدف تعزيز مبدأ أن الأمن مسؤولية الجميع ومن منطلق إشراك الأسرة وخاصة الأب والأم في تعزيز الأمن الأسري والتعرف على بعض الأمور المتعلقة بسلوكيات المتعاطي.

وقدم مادة المحاضرة الرائد لطفي اشتيه وكانت حول التوعية بأضرار المخدرات لعدد من الأمهات وربات البيوت لتعريفهن بأضرار المخدرات وأنواعها وآثارها السلبية على المجتمع.

ومشيرا إلى أن للمخدرات مخاطر كثيرة ما يتسبب بالوقوع في مشكلات صحية واجتماعية واقتصادية. وبدوره تحدث فضيلة المفتي محمد أبو الرب بان الدين الإسلامي الحنيف حرم كل ما يؤذي النفس البشرية ويلحق بها الضرر ومن ذلك هذه الآفة الغريبة عن ديننا وعاداتنا وتقاليدنا التي نتمسك بها ونعتز وان تمسك الإنسان بدينه وصيانة الأخلاق دوما بهذا الدين سياج حامي من الوقوع بهذه الشباك وان التوعية المقدمة من قبل الجهات المعنية وخاصة من شرطة المحافظة لها دور ايجابي وهام في توعية المجتمع وإبعاده عن هذه الآفة وبالتالي حماية الوطن والمجتمع والعائلة والفرد.

من جهته أكد المقدم خالد التميمي  مدير شرطة المحافظة أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي انسجاماً وتحقيقًا لرؤية وتهدف دوما حماية الأجيال مـن آفة المخدرات والمســـــاهمة في بناء مجتمع صحي سليم وحماية كل بيت فيه من أضرار هذا الخطر الفتاك الذي يستهدف عقول شبابنا الذين هم عماد بناء الدولة الفلسطينية وحامي ثراها.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر