وزير الداخلية يرعى حفل تخريج دورة القيادات المتوسطة في كلية الشرطة في اريحا

وزير الداخلية يرعى حفل تخريج دورة القيادات المتوسطة في كلية الشرطة في اريحا
تاريخ النشر: 2013/04/23 - 10:51 صباحا

أريحا- أحتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا ، بتخريج دورة القيادات المتوسطة الثانية عشرة برعاية وزير الداخلية الدكتور سعيد أبو علي وبحضور نائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي  ومحافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني والعميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب  وقائد منطقة اريحا والاغوار . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الدورة استمرت لمدة ثلاثة شهور وشارك فيها 40 ضابطاً من جميع الأجهزة الامنيه من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، وهدفت لرفع كفاءة المشاركين في مجال  القيادة والإدارة ومختلف العلوم الامنيه والعسكرية والشرطية”.

وأشار معالي الدكتور أبو علي بحضور رئيس هيئة التدريب العسكري العميد يوسف الحلو وقائد مشروع تدريب القيادات العميد أكرم الرجوب، وقائد الدورة المقدم  أسامه الباز إلى "أن وزارة الداخلية ستبقى تولي العلم والمعرفة أهميه كبيرة وذلك من اجل تطوير المؤسسة الامنيه في كافة المجالات والتي تطورت بشكل ملحوظ أدى إلى رضا المواطن عن مؤسسته الامنيه لأنها تراعي حقوق الإنسان وخدمة العدالة وهي جديرة بهذا الاحترام .

وشكر وزير الداخلية جهاز الشرطة الفلسطينية ممثلا باللواء حازم عطا الله على ما تم تقديمه من دعم متواصل ودءوب لنجاح هذه الدورة حتى وصلت إلى هذا المستوى من النجاح كونها عقدت في كلية فلسطين للعوم الشرطية . وسلم الدكتور أبو علي والعميد جهاد المسيمي وضيوف الشرف الشهادات للخريجين ولطاقم المدربين والمحاضرين، و النقيب ماهر صوايفه من الشرطة لحصوله على المرتبة الأولى  في الدورة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر