الشرطة تشرع بحملة مرورية للالتزام بحزام الامان في المركبات

الشرطة تشرع بحملة مرورية للالتزام بحزام الامان في المركبات
تاريخ النشر: 2013/04/23 - 03:11 مساءا

رام الله _  المديرية العامة للشرطة  - شرعت الشرطة اليوم بحملة مرورية حول الالتزام بوضع حزام الامان اثناء القيادة . وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ، ان تشديد الاجراءات المرورية تهدف إلى دعوة قائدي المركبات والركاب بضرورة وضع حزام الأمان أثناء القيادة، ما يساعد في كثير من الأحيان على تقليل الإصابات الخطيرة أثناء وقوع الحوادث المرورية.

وأوضح البيان ، أن وضع حزام الأمان أثناء القيادة يساعد على امتصاص جانب من قوة الاندفاع واصطدام قائد المركبة ومرافقيه بسطح المركبة من الداخل ، لافتاً إلى أن الدراسات المرورية تشير بوضوح إلى أن استخدام حزام الأمان يقلل نسبة الوفيات الناجمة عن الحوادث المرورية ويثبت السائق بالمقعد ليكون اكثر سيطرة وتحكم بالمركبة .

ودعا البيان  قائدي المركبات إلى ضرورة ربط حزام الأمان فور الصعود إلى المركبة حفاظا على سلامتهم وان تحرير المخالفات المرورية ليس نهجاً او هدفأ بل توعية المواطنين باهمية الالتزام بوضع حزام الامان, منوهاً بان استخدام حزام الأمان أثناء القيادة يقلل من نسبة حدوث الإصابة في الرأس والفقرات العنقية، إذ تعتبر من أخطر الإصابات وأكثرها شيوعاً في حوادث السيارات،

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر