الشرطة تكشف ملابسات حرق محل تجاري في جنين

الشرطة تكشف ملابسات حرق محل تجاري في جنين
تاريخ النشر: 2013/04/25 - 10:11 صباحا
جنين – كشفت الشرطة اليوم ملابسات حرق محل تجاري لبيع العطور في مدينة جنين . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبناء على شكوى مقدمة من مواطن من سكان محافظة جنين حول تعرض محله للحرق من قبل مجهول .
وبالبحث والتحري من قبل فرع المباحث العامة في شرطة محافظة جنين وجمع المعلومات تم حصر الاشتباه بأحد سكان مدينة جنين وباستدعائه وسماع أقواله اعترف بالتهمة المنسوبة اليه وانه قام بهذا العمل بالاشتراك مع شخصين آخرين من سكان المدينة بسبب خلافات شخصية مع صاحب المحل وباستدعاء الشخصين الآخرين نم وسماع اقوالهما اعترفا بالتهمة المسندة لهما وتم إحالة الأشخاص الثلاثة إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.
وفي ذات السياق فقد كشف فرع المباحث العامة ملابسات سرقة قطع ميكانيك من داخل محل لبيع هذه القطع في المنطقة الصناعية في مدينة جنين وذلك بعد تلقي شكوى من قبل مواطن من سكان المدينة حول تعرض محله  للسرقة بسرقة قطع ميكانيك .وبالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص من سكان المدينة وباستدعائه وسماع أقواله اعترف بقيامه بسرقة هذه القطع كما تم ضبط القطع بحوزته وتم إحالته والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر