الشرطة والتربية تنظمان ورشة تدريبية لفرق مرورية مدرسية في قلقيلية

الشرطة والتربية تنظمان ورشة تدريبية لفرق مرورية مدرسية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/04/25 - 04:30 مساءا
قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ورشة عمل تدريبية لفرق مرورية في مدرسة الصديق الأساسية وبإشراف من قسم شرطة المرور وقسم الصحة المدرسية في التربية والتعليم في قلقيلية . ويشرف على هذا التدريب وينفذه المساعد أول وسيم قادوس مسئول التوعية المرورية في شرطة المرور والمساعد أول حسين شتيوي وأ محمد جبر رئيس قسم الصحة المدرسية أ. داود محفوظ وأ. جلال طحينية وأ. مصطفى عودة وأ. رانيا شريم وأ. فادي شريم وأ. ناصرة أبو جراد وبمشاركة عدد من المدارس ومنها مدرسة فلسطين ومدرسة الصديق ومدرسة الخنساء الأساسيات وهو يهدف لنشر التوعية في صفوف الطلاب والطالبات المشاركين والمشاركات وتأهيلهم جمعيا لقيادة فرق مرورية في المدارس وحتى يصبحوا مساهمين في مرحلة متقدمة عن عدد من الأنشطة المرورية وإعطاء محاضرات لزملائهم من مختلف المراحل العمرية .
ويشمل التدريب على عدة مراحل نظرية وأخرى عملية بدأت بمحاضرات حول دور الشرطة في الشارع والتعريف بقانون المرور الفلسطيني وبعض المصطلحات المرورية وأيضا العبور الآمن وفرق السلامة المرورية ترتيبها وواجباتها كما تناول التدريب بعض الجوانب العملية حول القيادة الآمنة للدراجات الهوائية وغيرها من نشاطات كما تم خلالها تدريب الطلاب والطالبات من خلال مجسمات لمركبات وخطوط المشاه والإشارات المرورية والضوئية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الورشة تأتي ضمن برنامج تدريبي متكامل أطلقته الصحة المدرسية في مديرية التربية وبالتعاون مع قسمي المرور والعلاقات العامة في الشرطة وتستمر لمدة أسبوعين تشارك فيها 40 طالب وطالبة من مدارس مدينة قلقيلية  .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر