اللواء حازم عطا الله : الشرطة مطالبة بالانطلاق نحو افق جديد

اللواء حازم عطا الله : الشرطة مطالبة بالانطلاق نحو افق جديد
تاريخ النشر: 2013/04/27 - 10:26 صباحا

المديرية العامه للشرطة – قال سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة " ان المرحلة الحالية تتطلب منا جميعا تطوير الاداء لانه عنوان تثبيت المشروعية و الحق بالدولة الامر الذي يتطلب الاطلاع نحو افق جديد ".

واضاف سيادته "  ان المطلوب من الشرطة هو ان تجدد نشاطها عبر تطوير الادوات و الامكانات للوصول الى الانجاز على ارض الواقع بما يخدم امن المواطن و الوطن فالامن يمثل الرافعة للمشروع الوطني نحو التحرر و الاستقلال ".

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر شرطة الحراسات اليوم  برئاسة سيادة اللواء حازم عطا الله و بحضور نائبه و مساعدينه و مدراء الادارات المتخصصة و مدراء شرطة المحافظات .

وتحدث سيادته عن اهمية حسن الاداء و تعزيز روح المبادرة و الابداع و التطوير الدائم و الحفاظ على المنجزات الوطنية و الاستمرار في اداء الواجب بمهنية و تجدد دائم مع احترام كامل لحقوق الانسان .

واكد سيادته على ضرورة الاستمرار في مكافحة كافة المظاهر الجرمية في الشارع الفلسطيني فلا بد من تعزيز التواجد الشرطي في كافة المناطق و متابعة القضايا التي تؤرق المجتمع بكل حزم و المثابرة على متابعة الخارجين عن القانون بما يعزز الاستقرار و النظام العام في المجتمع الفلسطيني .

s


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر