الشرطة تشارك في حفل تكريم أوائل الطلبة في جنين

الشرطة تشارك في حفل تكريم أوائل الطلبة في جنين
تاريخ النشر: 2013/04/29 - 09:36 صباحا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في حفل تكريم أوائل الطلبة الذي نظمته مدرسة بنات جنين الأساسية الأولى التابعة لوكالة الغوث الدولية في جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في حضور الاحتفال السيد احمد القسام ممثلا لعطوفة محافظ محافظة جنين والنقيب صالح عطاطرة ممثلا لمدير شرطة محافظة جنين وأعضاء من المجلس الثوري والتشريعي وممثلين لمديرية تربية وتعليم جنين وممثلين للفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة إضافة لمشاركة الدكتور حسن رمضان مدير التعليم في منطقة نابلس التعليمية في وكالة الغوث الدولية والسيدة إيمان حويل مديرة مدرسة بنات جنين الأساسية الأولى والكادر التعليمي والإداري فيها والطلبة الأوائل من المدرسة وذويهم.

وقد تم تقديم فقرات فنية وتقديم هدايا رمزية لأوائل الطلبة من مدرسة بنات جنين الأساسية الأولى  تقديرا من المدرسة لجهدهم وتفانيهم في طلب العلم.

وتحدث المشاركين خلال الحفل بكلمات أكدوا فيها على أهمية العلم والتعليم وانه سبيل لرفعة المجتمع وشد أزره وانه بالعلم ترقى الشعوب وتتحضر إضافة إلى المباركة لكل طالب مجتهد ومثابر يسعى إلى العلم والعلياء بجد ومثابرة.

وتخلل الحفل تكريم مدير شرطة محافظة جنين نظرا للأداء المميز وتفانيهم في العمل وتقديمهم لمحاضرات التوعية والإرشاد لطلبة المدارس وتثقيفهم في هذا المجال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر