الشرطة تفتتح ورشة عمل حول اجراءات المراجعه الوظيفية لتطوير النظام التدريبي بالشرطة "

الشرطة تفتتح ورشة عمل حول اجراءات المراجعه الوظيفية لتطوير النظام التدريبي بالشرطة "
تاريخ النشر: 2013/04/30 - 08:38 صباحا

رام الله –المديرية العامه للشرطة – افتتح المقدم احمد ابو الرب مدير ادارة التدريب اليوم ورشة عمل حول اجراءات المراجعة الوظيفية لتطوير النظام و الاستراتيجية التدريبية في الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع شركة " هيومن داينمكس " .

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان الورشة تاتي لدراسة اليات العمل التدربي و وضع خطة عمل موحدة بين الادرات المعنية في تطوير القدرات العملية في الشرطة الفلسطينية ويستمر النشاط شهرا كامل يتم من خلال الدراسة و المراجعه و الخروج بتوصيات والعمل على تطبيقها .
ورحب المقدم احمد ابو الرب بالمشاركين ناقلا لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، مؤكدا على اهمية هذه الورشة للخروج بتوصيات و تطبيقها لتطوير النظام التدريبي لمنتسبي الشرطة الفلسطينية و تقديم خدمات تليق بالمجتمع الفلسطيني وفق اليات علمية و مهنية متطورة .
من جهته تحدث المقدم عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير التدريب بالشرطة الفلسطينية عن اهمية النشاط في الحياة التدريبية بحيث تتمكن الشرطية من تشخيص الواقع الحالي من خلال لجان متخصصة للخروج بنظام تدريبي كفؤ وفعال لينسجم مع الاستراتيجية العامه للمديرية العامه للشرطة و سيايتها لتحقيق الغاية المتوقعه من البرامج التدريبية و التركيز على نقاط القوة و الضعف و دراسة الفرص المتاحة من خلال المشروع و تلبية الاحتياجات الحقيقية لادارة فعالة للعملية التدريبية .
كما تحدث المقدم / مراد حويطي نائب مدير ادارة هندسة المتفجرات ورئيس لجنة المشروع الاوروبي للدعم الفني للشرطة الفلسطينية شارحا طبيعة المشروع والمحاور التي يقوم عليها ودور المشاركين في هذه الورشة والمهمة الملقاة على عاتقهم .
بدوره قال الدكتور مازن اسعد من شركة " هيومن داينمكس " ان النشاط هو جزء من 8 انشطة في النظام التدريبي و الذي سيتم انجازه بالتعاون مع ادارة التدريب و كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا  .
وخلال الورشة قدم د.اسعد تمرينا حيويا لعدد من المشاركين بالورشة ليوضح من خلاله اهمية الاتصال و التعاون المباشر بين العاملين لتحقيق الاهداف المتوقعة ، مؤكدا على اهمية المراجعة الوظيفية للوقوف الى اين و صلت الشرطة في استراتيجيتها التدريبية ومن ثم وضع خطة عمليات موحدة في للتدريب في شقيه الاكاديمي و التدريبي .

s

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر