الشرطة والبلدية تبحان سبل التعاون المشترك في جنين

الشرطة والبلدية تبحان سبل التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/01 - 10:27 صباحا

جنين – زار المقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين اليوم وعدد من ضباط شرطة المحافظة بلدية جنين وكان في استقبال الوفد ولقائه السيد وليد أبو مويس رئيس البلدية وعدد من موظفيها. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه الزيارة تضمنت بحث سبل التعاون والتنسيق ما بين جهاز شرطة المحافظة و البلدية .

وفي بداية الاجتماع تحدث المقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين حول أهمية التعاون والتنسيق الدائم الذي تسعى شرطة المحافظة لترسيخه على ارض الواقع مع مؤسسات المجتمع وفعالياته وبشكل كامل.

وفي حديث السيد وليد أبو مويس والذي أشار فيه إلى بعض الإشكاليات التي تسعى البلدية إلى إيجاد حلول لها ومنها مشكلة إزالة التعديات على الطرق من قبل أصحاب المحال التجارية وتنظيم البسطات المنتشرة في أسواق المدينة وكذلك وضع الخطط والإجراءات الكفيلة بتنظيم الحركة المرورية وفي البلدة والتخفيف من حدة الحركة المرورية فيها .

إضافة إلى التطرق إلى التعدي على موظفي البلدية من قبل بعض المخالفين للقوانين والأنظمة ومحاولة الحد ووقف هذا التعدي عليهم وان التعاون في ذلك يكون بشكل أكيد مع جهاز شرطة المحافظة الذي يضفي عليه الحيوية وأساسي لإنجاز ذلك .

بدوره أشار المقدم على ابحيص مدير شرطة المحافظة على انه من الضروري التعاون الدائم مع بلدية جنين في مجال إزالة التعديات على الطرقات وإزالة البضائع المكدسة عليها لتسهيل حركة المارة من كافة أطياف المواطنين ويكون ذلك بداية بالتنبيه على أصحاب هذه المحال بضرورة إزالة التعديات ومن ثم تنفيذ الإجراء الكفيلة  بإزالة هذه البضائع والمعروضات لتسهيل الحركة على الطرق .

وفي موضوع الأزمة المرورية وضرورة التنسيق حول ذلك  كان من خلال توجيهات سيادة المقدم على ابحيص وكذلك البلدية لإجراء إغلاق لبعض الطرقات ووضع الإشارات واللافتات المرورية وتحويل بعض مسارب الطرقات  ومنع وقوف المركبات في مناطق معينة في بعض المناطق في المدينة من اجل ذلك .

وبالنسبة لموضوع التعدي على موظفي البلدية أثناء أدائهم لعملهم فان شرطة المحافظة لا تسمح نهائيا بهذه التعديات وان الشرطة دوما مع إنفاذ القانون وتطبيقه ومخالفة المعتدي على القانون وأنها على استعداد كامل لمؤازرة موظفي البلدية ومعاونتهم لتسهيل أعمالهم .

وفي النهاية أكد المقدم علي ابحيص على ضرورة التعامل بكل لطف وتعاون مع المواطنين من اجل أن يتم تنفيذ القانون بسلاسة ومن دون إلحاق الضرر بأي شخص لقناعة الشرطة التامة بان جهاز شرطة المحافظة في خدمة الوطن والمواطن ضمن سيادة القانون  .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر