الشرطة تشارك في فعاليات إحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد الوطني قدوره موسى في جنين

الشرطة تشارك  في فعاليات إحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد الوطني قدوره موسى في جنين
تاريخ النشر: 2013/05/02 - 10:08 صباحا
جنين – شاركت الشرطة اليوم في فعاليات حفل إحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد الوطني محافظ محافظة جنين الراحل قدوره موسى  وجرى تنظيم الحفل في باحة مبنى محافظة جنين .
و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور الحفل عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والعقيد محمد الأعرج قائد المنطقة والمقدم علي ابحيص مدير شرطة محافظة جنين وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة والسيد عباس زكي ممثل اللجنة المركزية لحركة فتح وممثل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين  وأعضاء من المجلس التشريعي وممثل عن أهالي الجولان المحتل وعائلة الشهيد قدورة موسى وفعاليات رسمية وشعبية وجموع غفيرة من المواطنين.
وفي كلمة فخامة السيد الرئيس محمود عباس والتي قدمها عطوفة اللواء طلال دويكات تحدث فيها عن أن الشعب الفلسطيني شعب مناضل ولاذ للقادة العظماء الذين سطروا بإنجازاتهم ومجهوداتهم أعظم آيات الحب والولاء لوطنهم ولقضيتهم وإبراز تضحيات شعبهم وهم كذلك في مماتهم يمارسون عملهم النضالي من خلال رسوخ صورهم وصور كفاحاتهم في أذهان الأجيال المتعاقبة والتي تسعى لنيل وتحقيق حلم واحد وهو الدولة والحرية .
وان أمثال الراحل أبو موسى هم رجال عقد العزم عليهم في مسيرة حياتهم الحافلة بالأحدث للبناء والنماء فضحوا بالغالي والنفيس لأجل ذلك ولهم منا ان نواصل الدرب حتى نيل كل المطالب المشروعة للشعب وتضحياته .
وفي كلمات المشاركين أكدوا فيها على مناقب الراحل وعلى تضحياته وترسيخ وقته كاملا لخدمة وطنه ومجتمعه وحمله لهذه الأمانة في كافة المهام التي أوكلت إليه ضمن مسيرة عمله وحياته .
وفي ختام الحفل تقدم أهل الراحل قدورة موسى بكافة الشكر والعرفان لأهالي محافظة جنين على صدق محبتهم وولائهم لرجل بذل كل ما أمكن لخدمتهم وتحقيق الجزء المستطاع من مطالبهم وان العهد لهؤلاء القادة العظام أن يستمر كل أهالي المحافظة وكافة الشعب الفلسطيني في نضالاته وتضحياته لنيل أسمى ما يصبوا إليه من حرية والعيش على تراب دولته بعزة وكرامة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر