الشرطة تشارك باليوم المفتوح في مدرسه بيت اجزا الأساسية

الشرطة تشارك باليوم المفتوح في مدرسه بيت اجزا الأساسية
تاريخ النشر: 2013/05/02 - 10:15 صباحا
ضواحي القدس – شاركت الشرطة اليوم في فعاليات "اليوم المفتوح" في مدرسة بيت اجزا الأساسية في بلدة بيت اجزا شمال غرب القدس.
في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بأن شرطة ضواحي القدس شاركت في فعاليات اليوم المفتوح والمعرض العلمي والسلامة المرورية في مدرسة بيت اجزا الأساسية، بحضور الأستاذ باسم عريقات مدير التربية والتعليم في ضواحي القدس، احمد ديوان رئيس مجلس محلي بيت اجزا، الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام ممثلا عن مدير شرطة ضواحي القدس ورافقه عدد من ضباط الشرطة بالعلاقات العامة والإعلام والتوعية المرورية وشرطة بدو، وحضره ايضاً ممثلين عن المؤسسات المحلية، وحشد كبير من أسرة التربية والتعليم والأهالي.
أشاد رئيس المجلس المحلي بتعاون شرطة ضواحي القدس وقال " إننا نفخر بهؤلاء النشامى الساهرين على امن وراحة المواطنين، الذين يلبون ندائنا سواء كانت لمصلحة المجلس المحلي بتأمين الخدمات والنشاطات وكذلك لنشر التوعية الشرطية في المدارس".
وفي كلمته أشاد الأستاذ باسم عريقات بدور شرطة ضواحي القدس التي وصفها بالشريك الأساسي، مؤكداً على أهمية التوعية التي يقدمها ضباط الشرطة بهدف نشر ثقافة الأمن واحترام القانون.
وأضاف البيان بان الرائد حساين وضباط الشرطة زاروا برفقة مديرة المدرسة الأستاذة أمل ساري جوانب المعرض الفني الذي اشتمل على لوحات فنية ومجسمات معبرة أنجزها طلاب وطالبات المدرسة، واطلعوا على جانب من المعرض خصص للتعبير عن السلامة المرورية والطرق الصحيحة لقطع الطريق تجنبا لحوادث الدهس.
في نهاية الاحتفال الذي شمل فقرات فنية وعروض مسرحية معبرة، كرّم مدير التربية ورئيس المجلس ضابط التوعية المرورية الملازم أول ماجد حمامده تقديرا لجهودهم في تقديم برامج التوعية والسلامة المرورية والإشراف على تصميم المجسمات الخاصة في المعرض.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر