الشرطة تنظم محاضرة حول حماية الأسرة في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة حول حماية الأسرة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/05/02 - 04:13 مساءا
قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم محاضرة شرطية توعوية حول عمل (قسم حماية الأسرة والطفل) لطالبات مدرسة بنات وكالة الغوث الدولية للاجئين الإعدادية في مدينة قلقيلية .
ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة ضمن برنامج  محاضرات المرحلة الثالثة التي أطلقتها شرطة المحافظة وإدارة مدارس الوكالة والتي تهدف إلى تدريب الطلبة على التمسك بالنظام بوجه عام في مختلف نواحي حياتهم وتوثيق العلاقة بين المواطن والشرطة ولنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية والشرطية لدى أبنائنا .
وألقى هذه المحاضرة الملازم أوليفر عمر نائب مدير فرع حماية الأسرة في شرطة قلقيلية وقدم فيها تعريفا كاملا بقسم حماية الأسرة وآليات عمله ودوره تجاه الأسرة والمجتمع والذي يهدف بالأساس إلى  إيجاد  أسرة خالية من العنف ضمن مجتمع سليم مستعرضا خلالها بعض النصائح والإرشادات للطالبات حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت والشبكة العنكبوتية والأجهزة الخلوية و وسائل الاتصال الحديثة كما تطرق إلى كيفية تعامل الطلاب والطالبات مع الآخرين في حل الخلافات والمشاكل وكيفية مواجهتها بالطرق الصحيحة وضرورة اطلاع الوالدين أولا بأول .
و أكد المقدم مصعب يحيى مدير شرطة المحافظة أن الشرطة تعمل وبشكل دؤوب على زيادة الثقافة الأمنية للطلبة ومن خلال ما يقدم لهم من برامج ومحاضرات توعوية بمختلف المواضيع الشرطية .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر