الشرطة تفتتح 6 دورات تخصصية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا

الشرطة تفتتح 6 دورات تخصصية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا
تاريخ النشر: 2013/05/04 - 07:56 صباحا

اريحا - افتتح  مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية المقدم حقوقي زاهر صباح  اليوم، ستة دورات تخصصية للضباط وصف الضباط من مختلف الإدارات والمحافظات في اريحا .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن الكلية تنظم العديد من الدورات التخصصية لرفع كفاءة الضباط ومنتسبي الشرطة لتقديم الخدمة المميزة للمواطنين في كافة مواقعهم ، وأيضاً لتوفير الأمن والأمان للمجتمع بمهنيه وصون حقوق الإنسان وبناء دولة القانون.

وأضاف البيان"أن 104 ضباط وصف ضباط التحقوا بهذه الدورات التي تتراوح مدتها مابين أسبوع إلى أسبوعين من التدريب النظري والعملي، وتشمل دورة مكاتب بلا ورق ومسرح الجريمة وعمليات الشرطة وأمن الوثائق والمستندات ومكافحة المخدرات وتأمين  الأفواج السياحية الرسمية".

وأكد المقدم صباح في افتتاحه الدورات أن الكلية ماضية في  برنامج مكثف للدورات خلال الشهر الحالي والقادم، وضمن خطة سنوية تشارك فيها جميع إدارات الشرطة ومراكزها ومخافرها المنشتره في كافة المحافظات، وأن جميع الضباط من الشرطة محاضرين  ومدربين وفي كل البرامج وهم على كفاءة عالية من المهنية ، إضافة إلى مشاركة ضباط من بعثة الشرطة الأوروبية في برامج أخرى.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر