الشرطة تنظم لقاء لسائقي حافلات رياض الأطفال في قلقيلية

الشرطة تنظم لقاء لسائقي حافلات رياض الأطفال في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/05/06 - 08:02 صباحا

قلقيلية –نظمت اليوم الشرطة وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ووزارة النقل والمواصلات لقاءا لسائقي حافلات رياض الأطفال بعنوان (لأجلكم نتميز)وذلك ضمن فعاليات أسبوع المرور العربي في محافظة قلقيلية . ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه في إطار سعي جهاز الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور ولمصلحة أبنائنا الأطفال ولتوعية سائقي رياض الأطفال نظمت إدارتي العلاقات العامة والمرور في شرطة قلقيلية وبالتعاون مع قسم رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم و وزارة النقل والمواصلات لقاءا توعويا لكافة سائقي حافلات رياض الأطفال حول حافلات رياض الأطفال وذلك من خلال مناقشة إشكالية الاكتظاظ الطلابي داخل باصات المدارس ورياض الأطفال إلى جانب المشاكل التي تتعلق بسلامة المركبة من الناحية الميكانيكية وسلامتها على الركاب وتأثيرها سلبياً على الطلبة داخله بالإضافة إلى المشاكل القانونية المتعلقة بالاكتظاظ .

مضيفا البيان أن اللقاء تم بحضور مدير مديرية التربية والتعليم أ. يوسف عودة والرائد ماهر جبر مدير إدارة المرور ورئيسة قسم رياض الأطفال في التربية والتعليم ومسؤول التوعية المرورية والعلاقات العامة في شرطة قلقيلية ، وتخلل اللقاء عرض أهم المشاكل والمقترحات وكيفية معالجتها بآليات مناسبة بما يضمن الحفاظ على أمن وسلامة الطلبة الأطفال .

كما تم الاتفاق على تكثيف شرطة المرور لحملاتها المرورية والتشديد على مراقبة حركة السير لاسيما حافلات نقل رياض الأطفال والمدارس وعدم السماح بأية حمولة زائدة والتأكد من سلامة الحافلات المخصصة لنقل الأطفال واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الحافلات التي لا تلتزم بالحمولة المسموح بها ولا تستوفي الشروط التي حددتها وزارة النقل والمواصلات ، وأيضا تكثيف مثل هذه اللقاءات لتوعية سائقي الحافلات والعاملين في رياض الأطفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر